أخبار التعليم

وزارة التعليم الأردنية رابط تسجيل دخول اوبن ايمس 2023 كشف علامات الطلاب

رابط تسجيل دخول اوبن ايمس ، بعد الكثير من البحث في الفترة الأخيرة ، لكيفية عرض نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية في الأيام المقبلة ، بعد اجتياز الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول. الاختبارات في جميع مراحل التعليم ، وسنعرض لك خطوات الاستفسار عن النتائج من خلال منصة Open EMS 2022.

وزارة التعليم الأردنية تعلن عن رابط تسجيل دخول اوبن ايمس 2023 كشف علامات الطلاب

 

تعتبر هذه المنصة من أهم المنصات في مرحلة التعليم في دولة الأردن ، حيث توفر العديد من الخدمات التعليمية الهامة لجميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. يمكن للطلاب الرجوع إلى النتائج عبر هذه المنصة الإلكترونية. يمكن لجميع الطلاب والطالبات داخل الأردن الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول باتباع الخطوات التالية

  • يتم الاتصال على المنصة افتح EMS عبر الانترنت.
  • بعد ذلك ، يتم إضافة كلمة مرور الطالب أو الطالبة.
  • أدخل اسم المستخدم الصحيح وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • انقر فوق رمز الملف الشخصي ، ثم حدد مربع الأكاديميين.
  • بعد ذلك ، تبدأ بتحديد مربع تقرير التقويم.
  • في الخطوة الأخيرة ، يتم الضغط على “استفسار” ، وفي غضون ثوانٍ قليلة سيتم تنزيل النتائج والإجمالي الذي حصل عليه الطلاب والطالبات.

 دخول اوبن ايمس 2023 كشف علامات الطلاب

بعد بدء الاختبارات النهائية ، الفصل الدراسي الأول ، في 13 ديسمبر ، ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات ، وتابعت الوزارة سير الامتحانات لاستكمالها دون حدوث أي مخالفات في اللجان ، وسهلت ذلك. إمكانية معرفة النتائج بمجرد إصدارها عبر موقع ويب Open IMS التابع لوزارة التربية والتعليم الأردنية أو المنصة الإلكترونية بحيث يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور رؤية النتائج بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى