أخبار العالم

بشرى سارة بعد إعلان الفائزين .. أعرف خطوات استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الوجبة التاسعة

تم تخصيص عدد يتخطى 150 ألف شخص سوف يتم تسليمهم الوجبات التاسعة من ضمن المنحة السنوية المقدمة من ملك العراق بشكل متواصل للقضاء على الفقر الطبقات المتدنية من المجتمع، والارتقاء الكامل بالمستوى المعيشي والترفيهي للأسر الفقيرة، وهذا حتى يعيش كامل المجتمع في رقي مادي ومعنوي، وهذه التفاصيل كلها تم الإعلان عنها من خلال متحدث الوزارة كما ذكر الطريقة المتبعة في الدخول إلى الموقع الإلكتروني كتابة طلب بالحصول على المنحة التي تتمثل في راتب شهري، كما أفادت الوزارة بأنها تمتلك قائمة مسبقة بأسماء المحتاجين لمنحة الوجبة التاسعة من المساكين والمحتاجين.

خطوات استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الوجبة التاسعة

أصبح البحث عن الوجبة التاسعة تزايد بشكل آثار الجدل حيثُ اصبح التريند الأول لأيام متتالية، حيثُ شغل تفكير المواطنين بالمطالبة السريعة بإعلان الأسماء.

وحتى الأشخاص الذين لم يكونوا يعلمون عن هذه المنحة أو عن موعد التقديم، قد بدأوا بالتساؤل والاهتمام بأمر المنحة والقيام بدراسة مفصلة عنها وعن شروطها وكافة التفاصيل الرئيسية.

وهذا حتى ينتقلون باستخدام هذا الراتب من مستوى معيشي إلى طبقة أخرى أعلى فهذا يحسن من حياتهم و تفاصيلها، ولكن من المهم معرفة أن هذه الوجبة تم تسميتها كذلك بالوجبة الأخيرة، ونأمل أن يتم صرف هذه المنحة مرة أخرى لأن هناك عدد كبير من المحتاجين.

الاحتياطات المهمة لاستلام الراتب الشهري الوجبة التاسعة

يجب على كل شخص قبل أن يقوم بعملية التقديم للحصول علي راتب الرعاية 2023، الالتزام المسبق بتوفير هذه الشروط فيه وهي التالي:

  • المواطن العراقي فقط من يمكنه الحصول علي هذه الرعاية.
  • يقبل فقط الطلبات من الشباب والرجال من عمر ٢٥ عام فيما فوق.
  • لا يتم تقاضي أية رواتب أخرى من اي جهات رعاية مختلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى