أخبار التعليم

“من هنــا” خطوات استخراج نتيجة ثانوية عامة ليبيا 2023 بالاسم ورقم الجلوس والمحافظة

أرفقت وزارة التربية والتعليم الليبية الرابط الذي يمكن الطلاب. من معرفة نتيجتهم إلكترونيًا، كما أنها قامت بتوضيح طريقة استخراج نتيجة ثانوية عامة ليبيا 2023 ، لهذا يتساءل عن تلك الخطوات المتعلقة بمعرفة النتيجة كثير من الطلاب الآن، بالتحديد عقب ظهور النتيجة اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023م، وهي الآن متوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، ويمكن معرفتها بسهولة بواسطة هذا الموقع الخاص بها، وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على خطوات استخراج تلك النتيجة إلكترونيًا.

استخراج نتيجة ثانوية عامة ليبيا 2023

يسرت وزارة التربية والتعليم في ليبيا خدمة استخراج نتيجة ثانوية عامة ليبيا 2023 على جميع الطلاب، ليكون من الممكن التعرف على النتيجة الخاصة بهم بسهولة، وهذا بواسطة إرفاقها لخطوات الاستعلام عنها، وهي كما يلي:

  • أولًا: الذهاب إلى الموقع المتعلق بوزارة التربية والتعليم في ليبيا، بواسطة النقر على هذا الرابط.
  • ثانيًا: اختيار تبويب “نتيجة الثانوية العامة”، الموجود أمامك.
  • ثالثًا: تدوين رقم الجلوس بالخانة المخصصة له.
  • في النهاية: الضغط على تبويب “عرض النتيجة”، وترقب حتى ترى النتيجة أمامك، فقد تم اعتماد النتيجة، وكذلك تم الإعلان عنها، ورفعها على موقع الوزارة.

موقع نتيجة الثانوية العامة ليبيا

لقد تم توفير رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة الليبية، من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا، ليكون من السهل على الطلاب معرفة النتيجة التي تتعلق بهم، ومن الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن ظهور هذه النتيجة، وقالت إنه تم اعتمادها بشكل رسمي أيضًا من جانب وزير التربية والتعليم، ويمكن الحصول عليها الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى