أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

كثيرون من محبي كرة القدم سألوا عن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، وسيقام هذا اللقاء في ملعب “حمادي العقربي” بتونس، حيث سيتنافس الفريق الأول لنادي الترجي مع الأهلي في إطار المباريات الأولى لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الإصدار 2022-2023. ومن خلال هذا المقال، سنوضح تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

عبر محبي وعشاق كرة القدم عن اهتمامهم الشديد بموعد مباراة الأهلي والترجي، حيث سيبدأ الفريق الأول لنادي الأهلي تدريباته في تونس اليوم الأربعاء، وذلك للاستعداد لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل الموافق 12 مايو 2023 في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسيتم إقامة المباراة بدون جمهور على استاد حمادي العقربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك تنفيذا لركلة الجزاء التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الدم والذهب ضد شبيبة القبائل الجزائري في إياب الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

يعلم الجميع أن شبكة قنوات بي إن سبورت في قطر لديها حق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا لعامي 2022-2023 حصرياً في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط، وهكذا ستبث مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي على قناتها الرابعة، وبرضو ستبث مباراة الأهلي والترجي التونسي على القناة الرياضية الأرضية التونسية.

تردد قناة 4 bein sports
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة: 11054.
  • القمر الصناعي: نايل سات

معلق مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورت

نتيجة لأهمية هذه المواجهة، التي جرت في استاد رادس في تونس مساء يوم الجمعة الموافق 12 مايو 2023، أعلنت مجموعة القنوات القطرية باكرًا عن اسم المعلق الليبي “محمد بركات” الذي سيقوم بمهمة التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى