فن وترفيه

موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32 Yalı Çapkını والقنوات الناقلة

موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32

يترقب العديد من المتابعين لمسلسل “الطائر الرفراف” على الحلقة 32 لمعرفة ما سيحدث في قضية طلاق سيران وفريد، والتي تم رفعها بواسطة عائلة كورهان ضد سيران شانلى، وأخبر والدها بذلك، ومع ذلك، أخبر فريد سيران بأنه لا يريد الانفصال وأن جده هو الذي يريده، وأنها أبلغته بأنها ستفعل كل شيء لجعل جده يسامحها من أجل فريد، وأنها تحبه ولا تريد الطلاق، سوف نقدم لكم موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32 Yalı Çapkını والقنوات الناقلة ، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32 Yalı Çapkını والقنوات الناقلة

تم الإعلان عن الفيديو الترويجي الأول للإعلان الأول من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32، بعد البحث المتكرر عنه من قِبَلَ الكثير من المواطنين، وهذا الأمر جعلهم ينتظرون عرض أحداث المسلسل بفارغ الصبر، حيث ستُعرض هذه الحلقة في تركيا في 12 مايو 2023 على قناة STAR TV التركية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ويمكن متابعة ذلك عن طريق ضبط بيانات التردد المناسبة.

  • الاستقطاب: الأفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معامل الترميز: 27500.
  • التردد: 10922.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 قصة عشق

يمكن للعديد من المواطنين تنزيل الحلقة 32 من مسلسل الطائر المترجم على منصة “قصة عشق” للمسلسلات التركية، وذلك كل يوم سبت من كل أسبوع، للتمتع بآخر أحداث المسلسل. يجب الإشارة إلى هذا الأمر.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

يتحدث المقال عن مسلسل الطائر الرفراف والذي يدور حول زواج شاب وفتاة بطريقة تقليدية، ولكن الشاب يفسد قيم العائلة التي تربى فيها، وتمثل الشخصيات الرئيسية في العمل كل من ميرت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي وجولتشين صانترجي أوغلو وبوتشه بيوس كهرمان وشيتين تيكندور وجوزدي كانسو وإرسين اريسي وإمري التج ودوكان بولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى