فن وترفيه

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125.. حلقة تنصيب السلطان مسعود

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125

العديد من عشاق المسلسلات التركية ولا سيما العائلية يبحثون عن تفاصيل مسلسل “عثمان”، الذي يقترب موعد عرض حلقته 125 على قناة أي تي في التركية، هذه القناة الناقلة لجميع حلقات المسلسل الرابع من “قيامة عثمان”، ويتم حالياً عرض الجزء الرابع من “المؤسس عثمان”، والذي بدأ عرضه في شهر أكتوبر الماضي، سيتم عرض الحلقة 125 من “المؤسس عثمان” في كل أسبوع يوم الأربعاء على قناة ATV التركية، نقدم لكم اليوم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125.. حلقة تنصيب السلطان مسعود، وكافة التفاصيل تابعونا.

مسلسل عثمان 125 مترجمة قصة عشق

ظهر في الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير، وهي المدينة التي تم فتحها بواسطة المؤسس ومحاربيه، وشهدت الحلقات السابقة العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، وبدأ المسلسل في القسطنطينية، حيث ظهر عثمان وبعض محاربيه داخل حلبة المصارعة المميتة، بسبب منع عملية اغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس من قبل الخونة. وكان كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125.. حلقة تنصيب السلطان مسعود

سوف تُعرض الحلقة 125 من المسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع على القنوات التركية الرسمية في يوم الأربعاء الموافق 10 مايو من عام 2023، وسيتاح مشاهدتها باللغة العربية مترجمة على قناة الفجر الجزائرية بتاريخ 11 مايو، حيث ستتابع الجماهير العربية المخلصة الحلقة بشغف على هذه القنوات، التي تُتيح لهم الحصول على النسخة الكاملة والترجمة الكاملة.

مسلسل عثمان 125 مترجمة لاروزا

أثار موعد عرض المسلسل التركي “المؤسس عثمان 125” المترجمة للغة العربية في الموسم الرابع جدلاً واضطراباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل، حيث تعارضت المعلومات حوله. ومع ذلك، من المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة في يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بينما في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
سيتم عرض الحلقة المترجمة الخاصة بقصة حب لاروزا في الحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان خلال يوم واحد فقط، بعد انتهاء عرض الحلقة على القناة التركية وحسب المواقيت المعروفة، سيتم ترجمة الحلقة على العديد من المواقع على الإنترنت وتوفيرها بجودة عالية، كما سيتم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وديلي موشن فيديو. نحن سنقوم بمتابعة الأحداث الرئيسية للحلقة وتزويدكم بها من خلال موقعنا.

عثمان 125 مترجمة بالعربية

تتمحور أحداث المؤسس عثمان الحلقة 125 حول صراع الزعيم عثمان غازي ومواجهته لعدد كبير من الأعداء الذين يسعون لإسقاطه، كما تركز الحلقة 25 على الحروب التي دارت في القرن الثالث عشر ونجاحات عثمان وجيشه، حيث تؤكد على القيم الإسلامية والعربية والتركية التي شكلت أساس هذه الدولة، ومن الجوانب المهمة للعرض هو محاكمة السيدة مالهون بتهمة محاولة القتل للسلطانة اسمهان، فماذا سيفعل الزعيم عثمان بالخائنة وكيف سيتم إنقاذ مالهون؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى