أخبار العالم

” استخراج الباك ” رابط موقع سحب استدعاء بكالوريا 2023 bac.onec.dz – الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للمتمدرسين والأحرار

سحب استدعاء بكالوريا 2023 bac.onec.dz

رابط موقع سحب استدعاء بكالوريا 2023 bac.onec.dz، أعلنت وزارة التربية الوطنية أن جميع الطلاب المتعلمين والمرشحين الأحرار الذين هم على وشك اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط أو امتحان البكالوريا لدورة 2023 يمكنهم سحب الاستدعاءات. يبدأ هذا غدًا الأربعاء ونتابع معكم كافة التفاصيل عبر موقعنا اليوم الجديد ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي طرف الاستعلام عن سحب استدعاء البكالوريا بالجزائر بالوقت الحالي من خلال الخطوات التي ستجدونها متوفرة بالاسفل.

موقع سحب استدعاء بكالوريا 2023 bac.onec.dz

كما أشار بيان وزارة التربية الوطنية إلى أن سحب الاستدعاء لامتحان شهادة التعليم المتوسط سيكون من 10 مايو حتى 7 يونيو ، وامتحان البكالوريا من 10 مايو إلى 15 يونيو.

حيث أن سحب الاستدعاءات للمرشحين المتعلمين يتم من المنصة الرقمية من خلال الحساب الإلكتروني لمديري المؤسسات التعليمية. أو من فضاء أولياء الأمور على المنصة الرقمية لوزارة التربية الوطنية. ومن موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات على الروابط التالية: امتحان شهادة التعليم المتوسط. https://bem.onec.dz امتحان البكالوريا: https://bac.onec.dz

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2023 الجزائر

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bac.onec.dz/.
  2. بعد دخول الموقع وقبل البدء في عملية سحب امتحان البكالوريا ، يجب على المتقدم مراجعة الشروط والنصائح المذكورة في الموقع.
  3. لتأكيد قبول الشروط والأحكام ، انقر فوق الزر للتأكيد.
  4. أدخل بياناتك الشخصية والمعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة. تضمين الدولة واللقب والاسم الأول باللغة العربية.
  5. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور (حسب نموذج التسجيل).
  6. أجب عن سؤال الأمان (مثل “كم تبلغ 4 + 4؟”) للتحقق من أنك إنسان ولست روبوتًا.

أما بالنسبة للمرشحين المجانيين فهو من موقعي المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات على الرابطين: https://bem.onec.dz https://bac.onec.dz.

ونتابع معكم كافة التفاصيل في حالة عدم القدرة علي القيام بعملية السحب قم بترك تعليق أسفل المقال وسوف نتابع كافة التفاصيل معكم علي الفور .

نموذج استدعاء البكالوريا 2023 bac.onec.dz

ونستعرض مع حضراتكم الان نموذج استدعاء البكالوريا بالجزائر التي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية خلال الساعات الماضية ونتابع كافة التفاصيل مع حضراتكم التي تعلنها الوزارة .

  • مديرية التربية.
  • اللقب والاسم.
  • تاريخ الميلاد.
  • مكان الميلاد.
  • رقم التسجيل.
  • مركز الإجراء.
  • تاريخ الإجراء الأحد 07 ماي 2023.
  • على الساعة الثامنة صباحا (08) ما 00د).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب