أعلن محافظ الغربية المهندس هشام السعيد، عن تخصيص اعتمادات مالية بقيمة 250 مليون جنية لتطوير المناطق العشوائية

طنطا,محافظ الغربية,هشام السعيد,العشوائيات

السبت 16 يناير 2021 - 14:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

250 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بالغربية

محافظ الغربية المهندس هشام السعيد- أرشيفية
محافظ الغربية المهندس هشام السعيد- أرشيفية

أعلن محافظ الغربية المهندس هشام السعيد، عن تخصيص اعتمادات مالية بقيمة 250 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية بطنطا والمحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ، في تصريح عقب الاجتماع التنسيقي الذى عقد، اليوم بالديوان العام للمحافظة، بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية والوفد المرافق له، أن المناطق المستهدف تطويرها في مدينة طنطا تتمثل في منطقة العجيزى بنطاق حي أول ومنطقة علي أغا والسلخانة بنطاق حي ثان طنطا وذلك بقيمة تقديرية 180 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المناطق المستهدف تطويرها في المحلة الكبرى تتمثل في "شارع عسل، مزلقان أبو القاسم، شارع الخبي، إستكمال منطقة المحجوب، منطقة التوبة، شارع الكوردي، شارع سبح الله وتفريعاته، شارع الصيد وتفريعاته، شارع أبو سفين أمام مسجد المنسوب، شارع الدكروري، شارع برهام، شارع المنسوب"، بقيمة تقديرية 70 مليون جنيه.

وكان محافظ الغربية قد أجرى جولة ميدانية بالمناطق العشوائية المقرر تطويرها بطنطا والمحلة الكبرى، وأكد اهتمامه بتطوير هذه المناطق غير الآمنة وتحويلها إلى مناطق حضارية لتوفير حياة كريمة
آمنه للمواطنين، مشيرًا إلى متابعته الدورية لأعمال التطوير لتذليل أي عقبات قد تعرقل سير العمل في التطوير لضمان الانتهاء في المواقيت المحددة وفقًا للمواصفات والمقايسات المتفق عليها.