[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط كشوفات أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية “من هنا” الوجبة التاسعة

مازالت عمليات البحث في تزايد مستمر بالخاص في الساعات القليلة السابقة، حيثُ يتساءل عدد كبير من مواطني جميع محافظات وبلاد العراق عن القائمة التي تخص المشمولين في الرعاية الدولية الخاصة بالوجبة التاسعة لهذا العام، حيثُ  ينتظر جميع المتقدمين لحظة ظهور النتائج الخاصة بنشر اسماء المقبولين والذين تم شمولهم واستحقاقهم لهذه الرعاية في الوجبة التاسعة، وهذا الخبر قد تم اصدارة من خلال إحدى مسؤلين الوزارة الخاصة بأمور الشؤون الاجتماعية داخل العراق، وكما جاء في الإعلان التي تم صدوره أن خلال الساعات المقبلة سوف يكون جميع الاسماء تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

رابط كشوفات أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية

تم العمل من قبل الوزارة علي توفير الأسماء فور اعتماد جميع النتائج، حيثُ سوف يتم تنزيل الكشوفات الخاصة بأسماء المقبولين المشمولين داخل الوجبة التاسعة على صلاث مراحل او دفعات متتالية.

  • الدخول مباشرة على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ” من هنا “.

وسوف يتم عمل هذه الدفعات لأن العدد الذين تم قبولهم في الرعاية الاجتماعية كبير جداً ،لذلك بعد عمل كافة التحريات التصفيات الخاصة بالمتقدمين تم الوصول إلى أنه سوف يتم قبول ما ياقرب من 200  ألف متقدم حتى يتمكنوا من الحصول على هذه الوجبة التاسعة، ومن المهم معرفة أنه قد تقدم عدد كبير جداً فاق اي عام آخر، حيثُ وصل العدد الذي قدم الطلبات إلى حوالي 380 ألف مواطن على مستوى دولة العراق.

الطريقة الصحيحة لتحميل اسماء المشمولين في رعاية الوجبة التاسعة

فور ظهور النتيجة يمكن لكافة المتقدمين بالحصول علي النتيجة ولكن سوف تظهر كما ذكرنا علي ثلاث دفعات فإذا لم تظهر في اول دفعة ترقب ظهور باقي الدفعات، وحتى تحصل على نتيجة كل دفعة فور إعلانها يجب التسجيل في الموقع الخاص ، بالوزارة أو التسجيل في المنصة. المصممة للرعاية وهي منصة مظلتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى