أخبار مصر

 مرتبات العمالة الغير منتظمة تصل إلى “1000” جنية شهريًا وأكثر لتلك الفئات.

بدأت وزارة القوى العاملة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف مرتبات العمالة الغير منتظمة المتضررين من جائحة كورونا،وذلك لأكثر من مليون ونصف عامل في الجمهورية.

 مرتبات العمالة الغير منتظمة

وأعلنت الوزارة أن المرتب المقرر صرفه للمسجلين بالعمالة الغير منتظمة هو خمسمائة جنية على أن يتم صرفه على مدار ثلاثة أشهر، من خلال خدمة فودافون كاش، اتصالات كاش، أو ماكينات الـ  ATM ومكاتب البريد.

رابط التسجيل في العاملة الغير منتظمة

وتفادياً الزحام في المكاتب وتيسيراً على المواطنين أتاحت وزارة القوى العاملة عن رابطة مخصص للتسجيل من خلاله على أن يكون مستوفي شروط التأمين من خلال الأوراق والبيانات دون الحاجة للذهاب للتسجيل الا في حال عدم توافر هاتف محمول.

وللتسجيل في الرابط عليك اتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول من خلال الرابط المخصص للتسجيل في العمالة الغير منتظمة، يمكنك استبدال تلك الخطوة من خلال الدخول لموقع الوزارة مباشرة.
  • اختر خيار (تسجيل جديد)، ثم قم بإدخال الرقم القومي المكون من ١٤ رقم و كلمة السر الخاصة بك.
  • قم بملء البيانات المطلوبة منك والتي تشمل العنوان التفصيلي كما هو مذكور في بطاقة الرقم القومي، الوظيفة الحالية، الحالة الاجتماعية سواء كنت أعزب، أرمل أو متزوج، الجنس ذكر أم أنثى.
  • الخطوة التالية هي تصوير المستندات الرسمية وهي البطاقة القومية من الأمام والخلف، شهادة الميلاد، صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء.
  • الخطوة الأخيرة أن تقوم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك، في حال القبول ستصلك رسالة على الفور كما ستصلك رسالة بتحويل المبلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى