منوعات

أفخم السيارات .. تعرف على سعر ومواصفات تويوتا أوربان كروزر الجديدة 2023

تم البدء في إصدار أحدث السيارات التويوتا والتي بدأ تصنيعها في المملكة العربية السعودية ولكن بعد القيام بالكثير من التحديثات، حيثُ تم تصميمها اتباعاً لطراز جديد لهذا العام 2023 أوربان كروزر الجديد، وأعلنت الشركة المصنعة للسيارة أن هذا التصميم الجديد يمتلك مواصفات جديدة وفريدة من نوعها، حيثُ تتناسب مع العمل اليومي والتنقلات اليومية بتصميم بسيط وعصري.

سعر ومواصفات تويوتا أوربان كروزر

جاءت سيارة تويوتا أوربان الجديدة بمحرك عالي القدرة رباعي الاسطوانات حيثُ يمتلك سعة لترية تصل إلى 1.5 لتر، وكذلك عزم دوران عالي 135 نيوتن لكل متر وصممت بقوة تزيد عن 100 حصان وناقل الحركة الخاص بالسيارة اوتوماتيك يحتوي على عدد 6 سرعات مختلفة.

وأيضاً خزان الوقود الخاص بالسيارة حجمه مناسب للاستخدام اليومي في الرحلات متوسطة البعد حيث تم تصميمه ليتحمل سعة 45 لتر من الوقود وهذا لأن السيارة تويوتا أوربان الجديدة تستهلك وقود أقل حيثُ تقطع مسافة 19.8 متر يقابله استهلاك لتر واحد من الوقود.

ولقد جاءت السيارة بطول يصل إلى 4365 مم وارتفاع مناسب 1645 مم و كان عرض هذه السيارة 1795 مم مما جعلها مميزة جداً من حيث الجسم العملي والعصري، حيثُ يمكن للسيارة تويوتا الجديدة. أن تتسع حتى عدد 5 أفراد بداخلها.

سعر أحدث السيارات السعودية تويوتا أوربان بالتصميم الجديد

لقد تم وضع سعر للسيارة حتى يتناسب مع جميع أفراد بجميع المستويات الاجتماعية، حيثُ قد أوضحت الشركة أن لهطه السيارة إصداران جديدان بأسعار متفاوتة من حيث تغيير بعض الخصائص وجاءت الأسعار كالتالى:

  • سيارة تويوتا أوربان بإصدار GL بسعر وصل إلى 79 ألف ريال سعودي.
  • الإصدار الثاني المسمى GLX وصل سعره إلى ما يقارب 89 ألف ريال.
  • جميع الأسعار تخضع إلى ضرائب القيمة المضافة على المبيعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى