أخبار العالم

4 وجهات ستجعلك تزور مدينة أبوظبي في صيف 2023

تعد أبوظبي واحدة من أكثر وجهات السفر تشويقًا في العالم، خاصة هذا العام حيث سيتم افتتاح العديد من الأماكن السياحية، على سبيل المثال، مدينة  سي وورلد أبوظبي وهي  أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط. سواء كنت مهتمًا باستكشاف تاريخ المدينة العريق  أو تجربة المغامرات المشبعة بالأدرينالين أو حتى تريد مشاهدة كائنات بحرية لم تراها من قبل، فهناك الكثير من الرحلات والفعاليات الاستثنائية في انتظارك في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

تابع القراءة وتعرف على أفضل هذه الوجهات:

قم بجولة في قصر الوطن

أبو ظبي هي موطن لبعض الأماكن التاريخية الهامة وأبرزها قصر الوطن  وهو قصر تم بنائه في عام 2015 لاستضافة كبار الشخصيات وقادة العالم. تم افتتاح القصر للجمهور في عام 2019 حتى يتمكن الزوار من  من استكشاف هذه التحفة المعمارية المميزة بتصميمها المبهر.

يقدم قصر الوطن مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة، مثل العرض الضوئي التفاعلي الذي يأخذك في رحلة عبر تاريخ الإمارات العربية المتحدة. تستحق الحدائق المحيطة بالقصر زيارتك وقضاء الكثير من الوقت بها لاكتشاف مساحاتها الخضراء المورقة وإطلالاتها الرائعة على أفق المدينة.

دلل نفسك في جزيرة السعديات

تعد جزيرة السعديات واحدة من الوجهات السياحية الفاخرة حيث تقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والثقافة والجمال الطبيعي. تضم الجزيرة فنادق و منتجعات من فئة الخمس نجوم ومتاحف عالمية وشواطئ خلابة ومناظر طبيعية مدهشة، بالإضافة إلى ملعب جولف ونادي من الدرجة الأولى والعديد من المنتجعات الصحية الاستثنائية ومجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن التسوق والترفيه.

استمتع بيومك على شاطئ يبلغ مساحته 39500 متر مربع على طول الخليج العربي، يحتوي هذا النادي الشاطئي الفاخر على رمال ناعمة ومياه زرقاء صافية ستعيد إليك الطاقة والحيوية، كما يضم النادي مسبحًا خاصًا وكابينات مجهزة بالكامل لتستمتع بوقتك في خصوصية واسترخاء.

انطلق في مغامرة في حدائق ياس الترفيهية

تتمتع جزيرة ياس التي تقع في مدينة أبوظبي بالعديد من الحدائق الترفيهية الاستثنائية في الشرق الأوسط والعالم أجمع ومن أهمها:

عالم وارنر براذرز

ادخل إلى عالم شخصيات دي سي و مارفل ولوني تيونز في أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم: عالم وارنر براذرز أبوظبي. استعد لمغامرة العمر وأنت تستكشف التجارب المختلفة المستوحاة من قصص الأبطال الخارقين مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان، بالإضافة إلى لوني تونز وهانا باربيرا وميستري إنك، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، تستضيف مدينة عالم وارنر براذرز العديد من الفعاليات في أبوظبي على مدار العام والتي تضيف إلى رحلتك شيئًا جديداُ ومميزاً.

فيما يلي قائمة ببعض الفعاليات التي يمكنك حضورها في عام 2023:

  • إضاءة، كاميرات، أكشن: الاحتفال المئوي لعلامة وارنر براذرز
  • موسم دي سي سوبر هيروز
  • سبوكتوبر
  • فعالية السيدات في عالم وارنر براذرز أبوظبي

عالم فيراري

تعد مدينة عالم فيراري أبوظبي هي ملاذ لعشاق السرعة والسيارات حيث تضم المدينة مناطق جذب تعرض تاريخ العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة، بالإضافة إلى أفعوانية فورملا روسا وهي أسرع أفعوانية في العالم تصل سرعتها إلى 240 كم/ساعة في غضون 4.9 ثانية وتأخذ الركاب في تجربة مثيرة وفريدة من نوعها عبر مسار يبلغ طوله 170.6 قدمًا. أما إذا كنت تريد أن تأخذ جولة لا تُنسى، فيمكنك الصعود على السقف الأحمر الشهير لعالم فيراري في لعبة سباق التيربو واستمتع بمنظر خلاب للمدينة من أعلى.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجارب أكثر هدوءً، فيمكنهم تجربة لعبة سحر إيطاليا التي تمنح الزوار رحلة عبر المعالم والمدن الإيطالية الشهيرة أثناء ركوب سيارة فيراري 250 المصغرة.

تتوفر تذاكر المنتزهات الترفيهية وغيرها من العروض والخصومات على المواقع الرسمية لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى