[AlbAd2]
أخبار التعليم

عاجل ورسميا ونهائيا.. تحديد موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للجامعات

موعد امتحانات الترم الثاني 2023

يسعي الطلاب في البحث عن موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للجامعات وايضا لجميع سنوات النقل والشهادات، وتعقد امتحانات الجامعات اخر العام في يوم 15 من شهر مايو بجامعة القاهرة من قبل الجدول التي قامت باعتمادة عميد جامعة القاهرة حسب قرارات وزارة التعليم العالى، نوافيكم كافة المعلومات التي تخص الطلاب من امتحانات الترم الثاني بكافة المراحل التعليمية, لذلك وفرنا لكم النماذج الاسترشادية والمراجعات النهائية لمساعدة الطلاب علي المذاكرة بشكل جيد قبل دخول الامتحانات.

موعد امتحانات الترم الثاني 2023

وتعقد جميع امتحانات صفوف النقل والشهادات وايضا امتحانات الجامعات في شهر مايو المقبل 2023 تبعا للخريطة الدراسية التي تتبعها وزارة التربية وتعتمد عليها منذ هذا العام الدراسي الجاري 2023

  • تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي بدء من يوم 6 من شهر مايو وحتي يوم 10 من نفس الشهر المقبل 2023.
  • تعقد امتحانات الشهادة الابتدائية ستة ابتدائي بدء من يوم 13 من شهر مايو وحتي يوم 17 من نفس الشهر المقبل.
  • وتنطلق امتحانات الصف الاول الاعدادي من يوم 6 من الشهر القادم وحتي يوم 11 من نفس شهر مايو القادم 2023.
  • وتبدأ امتحانات الصف الثاني الاعدادي من يوم السبت الموافق 13 من شهر مايو وحتي يوم الخميس بتاريخ 18 من نفس الشهر.

امتحانات اخر العام 2023 للجامعات

وايضا نتبع معكم في المحور كافة التعرف على مواعيد باقية امتحانات الصفوف سواء اولى وتانية ثانوي وايضا مراحل الجامعات في النقاط التالية.

  • وتعقد امتحانات الصف الاول الثانوي بدء من يوم السبت الموافق 6 من شهر مايو المقبل وحتي يوم الاربعاء بتاريخ 14 من نفس هذا الشهر القادم 2023.
  • وتنطلق امتحانات تانية ثانوي الترم الثاني بدء من يوم الاحد الموافق 7 من شهر مايو وحتي يوم الثلاثاء بتاريخ 23 من نفس الشهر ذاتة.

وتجري امتحانات الترم الثاني العام الدراسي الحالي بالنظام التعليمي الجديد التي يعتمد علي مخرجات التعلم،يتم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية والإعدادية خلال شهر مايو المقبل، التي ستعقد بعد إجازة عيد الفطر المبارك، لذلك وفرنا لكم معرفة جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية المختلفة من خلال الجدول المعلن عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ليستعدوا جميع الطلاب للامتحانات بشكل رسمي ، قد قد قدمنا للطلاب كل ما تريد معرفته عن موعد امتحانات الترم الثاني 2023.

اقرأ أيضا

تعرف علي موعد صرف معاشات شهر مايو 2023 وجدول الزيادة الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى