[AlbAd2]
أخبار العالم

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 ارقام البطاقات الرابحة في الجائزة الكبرى

بعد توزيع كل أرقام ورق يانصيب المقامة سنوياً في دمشق بدأ الكثير من الحاصلين على أرقام في البحث عن النتيجة، ومن هو الرابح اليانصيب لهذا العام، ويتم توزيع اليانصيب في بداية كل عام أي في رأس السنة لعام 2023، حيثُ يتم توزيع هذه الأرقام علي الموقع الرسمي وهو الموقع الرسمي لجميع أرقام اليانصيب في كل عام، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة على نفس الموقع لتسهيل على جميع المتقدمين في التعامل مع نفس الموقع الذي تم السحب عليه، وسيتم إعلان كافة الخطوات لمعرفة الفائز المحظوظ لهذا العام في اليانصيب.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

من المقرر من خلال الجهات المختصة والمسؤولة عن يانصيب الخاص بمعرض دمشق السنوي والدولي أن تكون في الأيام القادمة.

حيثُ تم القيام بعملية السحب السنوية خلال المعرض الدولي الذي تم إقامته في بداية العام والذي وافق بتاريخ 10 من شهر يناير وكان يوافق يوم ثلاثاء.

وتساءل الكثير عن سبب تأخير إعلان الفائزين حتى هذا الوقت ولكن هذه المسابقة تتطلب وقت حتى يتم تحفيز المتقدمين لزيادة التشويق، وهذا حتى يتم تشجيع جميع المواطنين لسحب أرقام يانصيب في العام التالي.

وهناك طريقة واحدة خاصة بمعرفة الفائز خلال الموقع الالكتروني الرسمي والذي تم الإعلان عنه وقت السحب في المعرض الدولي الدمشقي.

أسماء الفائزين باليانصيب الدمشقي ٢٠٢٣

http://diflottery.com.sy

قامت الرئيس الدمشقي تحديد موعد اليوم بداية من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة 9 مساءاً سوف يتم ظهور النتيجة بشكل فوري على الموقع الإلكتروني، كل ما عليك هو إدخال رقم السحب الخاص بك وانتظار النتيجة أم فائز أو لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى