[AlbAd2]

من قائل يا طائره طيري على بندر عدن,,,زاد الهوى زاد النوى زاد الشجن؟

من قائل يا طائره طيري على بندر عدن

تعتبر المسابقة هذه واحدة من الأحداث الرئيسية التي حظت بتفاعل كبير في اليمن وجميع أنحاء الوطن العربي، فضلاً عن إثارة اهتمام المجتمع اليمني بالمسابقة خلال شهر رمضان، تم تنظيم مسابقة طائر السعيدة الرمضانية اليمنية في موسم رمضان عام 2023، وتتضمن جوائز قيِّمَة للفائزين في المجالات الدينية والثقافية، وسوف نقدم لكم إجابة سؤال المسابقة من قائل يا طائره طيري على بندر عدن,,,زاد الهوى زاد النوى زاد الشجن؟.

مسابقة طائر السعيدة

تعد مسابقة “طائر السعيدة” واحدة من أشهر المسابقات في شهر رمضان المبارك للموسم الخامس على التوالي، بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المنافسة على القناة اليمنية السعيدة في الساعة العاشرة مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تحضيره يوميًا في الساعة الثالثة صباحًا والساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

تركز فكرة البرنامج على البث من خلال قناة السعيدة الفضائية، وهي قناة يمنية، تُقَدِّمُ المسابقة أيضًا جوائِز توزَّع على الفائِزين، بالإضافة إلى ذلك، يقدم مشاهدون أسئلة التي تطرحها الإعلامية مايا العبسي.

بالأخص، تجول الإعلامية مايا في شوارع اليمن وتستمر في طرح الأسئلة على المارة لكي تحقق فوزًا سريعًا.

يقدم البرنامج الثقافي عرضًا على شاشات التلفزيون من خلال قناة السعيدة الفضائية، والتي تتيح للمشاهدين فرصة المشاركة في البرنامج.

من قائل يا طائره طيري على بندر عدن,,,زاد الهوى زاد النوى زاد الشجن؟

يعد هذا البرنامج واحدًا من أشهر برامج اليمن التي حظيت باهتمام كبير من المشاهدين، في تقديم أسئلة تحصيلية للمتسابقين، وسيتم إجراء مسابقة فنية حيث يجب على المتسابقين إظهار موهبتهم في الرقص أو الغناء أو مهارات فنية أخرى.

من قائل يا طائره طيري على بندر عدن,,,زاد الهوى زاد النوى زاد الشجن؟

والإجابة هي : أبو بكر سالم بلففية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى