قال عماد غالي رئيس غرفة التجارة والصناعة الألمانية، إنه هناك جهود مثمر بين الغرفة المصرية والألمانية في مجال ا

الإسكندرية,الغرفة التجارية,المؤتمر الاورومتوسطى,دعم السياحة غير الشاطئية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 02:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس « التجارة والصناعة الألمانية»: ثلث السياح في مصر من الألمان

المؤتمر
المؤتمر

قال عماد غالي رئيس غرفة التجارة والصناعة الألمانية، إنه هناك جهود مثمر بين الغرفة المصرية والألمانية في مجال السياحة، مشيرًا إلى أن أكثر من ثلث السياح في مصر من الألمان.

وأضاف «غالي»، خلال افتتاح المؤتمر الأورومتوسطى للسياحة "ميدى تورز" في دورته الثامنة والذي يعقد للمرة الأولى في مصر، أن الاستثمارات الألمانية في مصر  تبلغ ١١ مليون دولار في أكثر من مجال، وتمثل زيادة كبيرة في الفنادق التي تعمل في ألمانية وبعض المدن الألمانية بصفة خاصة تعمل بصفة وثيقة في مجال الصناعة والسياحة، لافتًا إلى أن السياحة المصرية بدأت خطوط جديدة بين الأقصر وفرانكفورت، حيث إن السياح الألمان يتوافدون ويعودون في غاية السعادة والشعور بالأمان.
وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة الألمانية، أن العامين القادمين سيشهدان استثمارات كبيرة بين البلدين بالمقارنة باستثمارات ٢٠١٦، التي شهدت ٢ مليون زائر في منطقة السعودية وليبيا والسودان، مشيرًا إلى أن تشجيع السياحة الألمانية من خلال تقديم  تدريب في هذا المجال.
 
وأوضح، أن لديهم عمليات مسح لـ٣٦٠ درجة بأجهزة متطورة للمناطق الأثرية، وفي الصحراء الغربية في مصر وفي الصين، وأستراليا تستخدم التكنولوجيا وتدعم استخدامها بين مصر وألمانيا.