أخبار الرياضة

أدى خطأ إداري إلى مطالبة اتحاد كرة القدم بإضافة ملحق لعقد فيتوريا

بادر مجلس إدارة اتحاد الكرة مؤخرًا بإضافة ملحق بعقد البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب الفريق المصري الأول لكرة القدم ، بعد نحو 5 أشهر من تعيينه في منصبه.

تفاصيل إضافة ملحق لعقد فيتوريا مع اتحاد الكرة

وبحسب ما كشفته المصادر لـ كايرو 24 ، فقد جاءت خطوة إضافة ملحق لعقد فيتوريا البرتغالي ، بهدف تصحيح خطأ إداري وقع فيه مسئولو اتحاد الكرة ، أثناء توقيع العقد الأصلي مع المدرب ، وهو العقد الذي يمتد للأربع سنوات القادمة ، حيث ينتهي في عام 2026.

وقالت المصادر إن عقد اتحاد الكرة مع فيتوريا في يوليو الماضي وقعه حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بدلاً من توقيعه جمال علام رئيس مجلس إدارة جباليا في حين كان حازم إمام في منصبه. المسؤول في ذلك الوقت للتفاوض مع المدرب البرتغالي ، وأثناء سفر الإمام ، ذهب إلى البرتغال والتقى بالمدرب هناك ، وانتهى من المفاوضات معه وحصل على توقيعه على العقود.

وبحسب المصادر ، فقد أعد اتحاد الكرة ملحقًا جديدًا لعقد فيتوريا وقعه جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة لتصحيح الخطأ الإداري السابق المبين في إدارة توقيع أحد أعضاء مجلس الإدارة على العقد الأصلي. بدلا من رئيس الاتحاد المسئول وحده عن توقيع العقود وفقا لقواعد اتحاد الكرة.

وجاءت إضافة ملحق لعقد فيتوريا الموقع عليه جمال علام رئيس مجلس جباليا تفاديا لحدوث مشكلة مع السلطة الإدارية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة التي تدرس عقود اتحاد الكرة. التأكد من التزامهم بقوانين وأنظمة جباليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى