[AlbAd2]
منوعات

حل سؤال الحلقة 24 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة

حل سؤال الحلقة 24

يُعرض يوميًا حلقة من مسابقة طائر السعيدة كجزء من فعاليات الدورة 23، وتُبث أحداث المسابقة على قناة “السعيدة” اليمنية في تمام الساعة العاشرة مساءً كل يوم، نقدم لكم حل سؤال الحلقة 24 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة، وكافة التفاصيل الخاصة بالمسابقة، تابعونا.

مسابقة طائر السعيدة 2023

يشهد الموسم الخامس لمسابقة طائر السعيدة اهتماما كبيراً في صفوف المشاهدين داخل وخارج اليمن، حيث يزداد اهتمام الكثير منهم بالانضمام إلى هذه المنافسات والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيِّمة والإسهام في أعمال خيرية.

جائزة مسابقة طائر السعيدة

يمكن تقدير الجائزة النقدية والرسمية للفائز في إجابة حلقة اليوم بمبلغ قيمته 200 ألف ريال يمني، وهو ما يعادل حوالي 800 دولار أمريكي، كما تُعَدُّ هذه المسابقة فرصة كبيرة للانخراط في الأعمال الخيرية، بالإضافة إلى المساهمة في تحسين حياة الأشخاص في عدد من المناطق والتجمعات المحلية.

تعتبر هذه المنافسة فرصة للاستمتاع والترفيه من خلال الأنشطة المختلفة التي تنظم في إطارها.

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة

بات بإمكانك الآن التسجيل في مسابقة طائر السعيدة على الفور، باستخدام الرابط الإلكتروني المعتمد للمشاركة بالمسابقة على موقع alsaeedah-tv.net، وذلك بالنقر هنا.

سيتم تقديم استفسار للجمهور، ويطلب من المشاهد القيام بالإجابة عنه.

  • إدخال الاسم الأخير.
  • عند الفوز في البرنامج، يجب إدخال رقم هاتف مُتاح للاتصال عليه.
  • تحديد المقاطعة التي يتبع لها المشترك.
  • بعد ذلك، يجب اختيار الإجابة من بين الخيارات المتاحة.
  • الضغط على زر الاشتراك.

موعد عرض مسابقة طائر السعيدة

يتم استعراض البرنامج المسمى “طائر السعيدة” للمرة الخامسة على التلفزيون في عام 2023، بعد تحقيقه لنجاح كبير وتصدره الساحة وشعبيته بين المشاهدين خلال خمسة مواسم متتالية في شهر رمضان المبارك.

تتقدم برنامج المعروض من قبل المذيعة اليمنية الرائعة “مايا العبسي”.

سيعرض سؤال مسابقة في تمام الساعة 9:25 مساءً بتوقيت اليمن، وستُعادّ حلقة هذه المسابقة في يوم التالي عند الساعة 3:20 فجرًا، وأخيرًا ستُعادّ للثالث مرة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

طريقة التواصل مع الفائز في مسابقة طائر السعيدة

من المهم أن نذكر بأنه يجب على المشاركين التحقق من صحة الإجابة الصحيحة، وذلك من خلال متابعة حساب القناة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تُعلِنُ القناة بشكل رسمي عن الإجابة الصحيحة، وسيتم بعد ذلك التواصل مع الفائز عبر رقم هاتفه الخاص.

حل سؤال الحلقة 24 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة

من الشاعر القائل(يا بلادي كلما أبصرت شمسان الأبي،،،شاهقا في كبرياء حرة لم تغلبي)؟

  • لطفي جعفر أمان.
  • محمد سعيد جراده.
  • حسن عبد الله الشرفي.

الإجابة الصحيحة الشاعر “لطفي جعفر أمان”.

في ختام مقالنا قدمنا لكم حل سؤال الحلقة 24 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة، نشير إلى أنها تميزت بفكرتها المبتكرة والتألق الواسع النطاق، والتي فازت بإعجاب الملايين داخل اليمن وخارجه. نطلب من الجميع أن يحظى بالفوز والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى