[AlbAd2]
أخبار العالم

إجابة سؤال المشاهدين 22 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة

إجابة سؤال المشاهدين 22 مسابقة طائر السعيدة

يستمر  نجاح الموسم الخامس من برنامج طائر السعيدة ويظل محط اهتمام مستمر، كما هو الحال منذ بدء انطلاقته. يُعرض البرنامج التلفزيوني اليمني خلال شهر رمضان لعام 2023، سوف نتعرَّف على إجابة سؤال المشاهدين 22 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة  في مسابقة من بين مجموعة واسعة من البرامج العربية واليمنية، وسوف نتحدث عن الخطوات المطلوبة للإشارتك في المسابقة، بالإضافة إلى رابطها وشروط الإجابة على أسئلتها.

مسابقة طائر السعيدة 2023

يتمحور البرنامج حول تسليط الضوء على قصص ووقائع إنسانية واجتماعية وأسرية داخل المدن والمحافظات اليمنية، بالإضافة إلى منازل ومواقع لها قيمة تاريخية فريدة، حيث يتم عرضها للجمهور للمرة الأولى على الشاشات التلفزيونية في اليمن، وتعرض مقدمة البرنامج “مايا العبسي” في برنامج “طائر السعيدة 5″، سؤالًا على المشاهدين في كل حلقة، ويحصل صاحب الإجابة الصحيحة على فرصة الفوز بالجائزة المخصصة.

إجابة سؤال المشاهدين 22 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك في المسابقة

من الشاعر القائل(أيا وطني جعلت هواك دينا ،،، وعشت على شعائره أمينا)؟

  • مطهر علي الارياني.
  • محمود الحاج.
  • سلطان الصريمي.

الإجابة الصحيحة: الشاعر سلطان الصريمي.

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023

في موسمه الخامس، سهل صانعو برنامج “طائر السعيدة” المشاركة في المسابقة والإجابة عن الأسئلة، من خلال إنشاء موقع إلكتروني، قامت قناة “السعيدة” الفضائية بنشر رابط الموقع الذي يختص بطرح الأسئلة واستلام الإجابات من خلاله، وهو مشروط بالتسجيل حتى يمكن لهم استلام الإجابة.

تتضمن خطوات التسجيل في موقع مسابقة “طائر السعيدة 2023” الحصول على سؤال يومي في كل حلقة والإجابة عليها في الفقرات اللاحقة.

  • علينا أولاً الدخول إلى رابط https://www.alsaeedah.tv/net، وذلك للمشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023.
  • عندما تقوم بالدخول إلى الرابط، ستجد السؤال المطروح في الحلقة ويجب عليك اختيار الإجابة الصحيحة.
  • ثالثاً/ يجري إدخال المعلومات المطلوبة، مثل (الاسم الكامل رقم الجوال المنطقة)، في النظام.

مواعيد عرض برنامج طائر السعيدة 5 في رمضان 2023

يُبث الموسم الخامس من برنامج طائر السعيدة الذي يستضيفه الإعلامية مايا العبسي خلال شهر رمضان لعام 2023، ويتم عرض البرنامج يوميًا على قناة “السعيدة” الفضائية في المواعيد المحلية للعاصمة “صنعاء”.

  • يعرض في تمام الساعة 21:235 مساءً.
  • الإعادة الأولي في تمام الساعة: 3:20 صباحاً.
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة: 13:30 ظهراً.

تقدم الإعلامية المتألقة “مايا العبسي” الموسم الخامس من برنامج طائر السعيدة، وتحرص على الترويج للبرنامج في كل حلقة من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تتميز هذه المذيعة بشهرتها وانتمائها للوسط اليمن، ولديها معجبون كثيرين في الوطن العربي. كما حققت نجاحات بارزة في جميع البرامج التي شاركت في تقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى