أخبار العالم

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 وآلية الاستعلام عنها من منصة مظلتي molsa.gov.iq

يمكن لأي شخص الاستعلام بسهولة عن أسماء المشمولين ببرنامج الرعاية الاجتماعية للعام 2023 في الوجبة التاسعة من خلال الدخول إلى موقع الإدارة العامة للعمل والشؤون الاجتماعية في العراق. وتم تسهيل الاستعلام حول هذا الموضوع من خلال إتاحة البحث عن تلك الأسماء عبر منصة مظلتي الرسمية، وذلك لتقديم المساعدات اللازمة لكل الشخصيات التي تحتاج إلى العناية الاجتماعية. وتعد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق على استعداد لتوفير كل الخدمات والمعلومات المطلوبة من أجل توفير حياة أفضل للمواطنين في العراق.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2023

وستعلن الوزارة عن اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة التاسعة 2023 في العراق وقد بلغ اجمالي عدد المستفيدين منها نحو 21454 مواطنا عراقيا كما تم زيادة عدد المستفيدين من الدفعة التاسعة من الرعاية الاجتماعية لدعم الاسر في العراق. مطلوب ، ويمكن مقابلتهم عبر منصة Mazalati باتباع الخطوات التالية:

  1. للاتصال بـ موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على شبكة الانترنت
  2. بعد ذلك قام بالضغط على خيار عرض منصتي المظلات ، الوجه 9 ، العراق
  3. ثم اختر الرعاية الاجتماعية ، ثم حدد أسماء الأشخاص المشمولين
  4. أضف المعلومات الشخصية في المناطق المحددة بعناية
  5. تحتاج إلى تحديد الخيار للاستعلام عن الجديد المتضمن ، ثم سترى في النهاية جميع أسماء الأشخاص المشاركين في الحصول على الوجبة.

شروط الوجبة التاسعة المساعدة الاجتماعية

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الشروط التي يجب أن يستوفيها متلقي الوجبة التاسعة ، أي أن يكون مقدم الطلب مواطناً عراقياً ويقيم هناك بشكل دائم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون عدد أفراد عائلته أربعة على الأقل ، وأن يكون عمره أكبر من 18 عامًا ، ويجب أن يثبت أنه كان مسجلاً بالفعل في الشؤون الاجتماعية من قبل ، وإذا استوفى جميع الشروط المذكورة ، فسيتم تغطيته من قبل المنحة.

منصة مظلتي

من أهم المنصات التي تعود بالفائدة على المواطنين العراقيين هي منصة مظلة My. كما يسمح للجميع بالتسجيل للاستفادة من مختلف أشكال الدعم. من الممكن التسجيل فيه عن طريق كتابة البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة لذلك ، والدقة مطلوبة لتجنب أي أخطاء.

وبذلك نصل إلى ختام مقال قدمنا ​​لكم فيه تفاصيل موضوع أسماء الرفاهية الوجبة التاسعة 2023. كما أوضحنا لكم طريقة التقصي حوله وشروط القبول. له ، بحسب ما حددته وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى