فن وترفيه

موعد عرض الحلقة 51 مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية وقناة الصعايدة 2023

موعد عرض الحلقة 51 مسلسل ألب أرسلان

كثير من متابعي المسلسلات التاريخية ينتظرون عرض حلقة 51 من مسلسل “ألب أرسلان” والتي تم بثها بالأمس على قناة TRT التركية في الثامنة مساءً، ويتوقعون ترجمة الحلقة لهم، وستقوم القنوات العربية بعرض الحلقة المترجمة ليلة هذا اليوم في تمام العاشرة مساءً، يعتبر مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من المسلسلات الشهيرة التي يتم بثها على العديد من القنوات، ومن ضمن هذه القنوات قناة الفجر في الجزائر واليرموك في الأردن ومصر أم الدنيا وقناة الصعايدة في مصر، نقدم لكم موعد عرض الحلقة 51 مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية وقناة الصعايدة 2023، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 51 الجزء الثاني

ستشهد الحلقات القادمة من مسلسل “أرطغرل” تصاعدًا في الأحداث النارية بين ألب أرسلان والبيزنطيين، بعد وصوله لعرش السلاجقة، حيث شهدنا في حلقة سابقة صراعًا داميًا بين ألب أرسلان والسيد قطلمش بن يابغو في سبيل الوصول لهذا العرش، انتهت المعركة بفوز ألب أرسلان وإيقافه لمنافسه وقتله، على الرغم من محاولات ألب أرسلان لتفادي الصدام وإقناع السيد قطلمش بالسلم، إلا أن الأخير رفض كل محاولات التوصل إلى تسوية سلمية فانتهت المعركة بوفاته.

بعد الانتهاء من المعركة، توجه ألب أرسلان نحو قلعة سوق سورماي التي كان فيها اخوه قارود وايضاً نجلاء السيد قلطمش، سليمان ومنصور مسجونين. استطاع ألب أرسلان ورفاقه ان يدخلا للقلعة بزي عبيد متنكرين ثم تمكنو من انقاد المحتجزين دون إصابة أحد من عشيرته.

بعد أن تخطّت جميع الصعوبات، لم يواجه ألب أرسلان أية مانع يحول دون وصوله إلى الحكم. توجّه إلى العاصمة السلجوقية ري والتحق بالعرش، حيث كُرِّست استقبالًا حارًا من قِبَل الشعب. ثم قام بضمان سلامة المواطنين وأفصح عن مبادئ حكمه المستقبلية.

موعد عرض الحلقة 51 مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية وقناة الصعايدة 2023

بعد عرض الحلقة 51 من مسلسل ألب أرسلان على قناة TRT التركية يوم الإثنين الماضي، بدأت المواقع العربية المشهورة في ترجمة الحلقة الجديدة وعرضها على منصتها الإلكترونية في منتصف الليل.

سيتم عرض الحلقة 51 من مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية والعديد من القنوات العربية هذه الليلة. نحن نقدم لكم التردد لتلك القنوات التي ستبث المسلسل.

تردد قناة الفجر الجزائرية:
  • معامل التصحيح: 3/4، 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد: 10865/ 11034.
تردد قناة الصعايدة المصرية:
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 10815.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى