أخبار التعليم

حمل الآن .. نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023 عبر الرابط الرسمي

يبحث العديد من الطلاب والأهالي عن نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023، فقد بدأت الاختبارات للمرحلة الابتدائية وصفوف النقل منذ الأسبوع الثاني في شهر يونيو، وفي هذا التقرير نرصد لكم طريقة تحميل نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023.

نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، عن توافر نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023 في المكتبة الالكترونية بموقع الوزارة، وتلك المكتبة أعدت من خلال مجموعة مختارة من المعلمين لتحتوي على نماذج امتحانات، فيديوهات تعليمية، معلومات ونصائح للاختبارات، وذلك لمساعدة الطالب بشتى الطرق.

تتميز النماذج الاسترشادية المتوفرة على الموقع بأنها نسخة مماثلة تماما للاختبارات من حيث طريقة توزيع الاسئلة، شكل الاختبار، وتوزيع الدرجات مما يخفف على الطالب توتره ليلة الامتحان.

طريقة تحميل نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2023

وفي هذا الصدد يبحث الكثير عن طريقة تحميل النماذج الاسترشادية، والتي تساعد الطلاب على تطبيق ما تعلموه بشكل عملي من خلال التدريبات المختلفة المرفقة بالإجابات النموذجية، ولتحميل تلك النماذج عليك اتباع الخطوات التالية:

في البداية قم بزيارة الرابط التالي وهو رابط وزارة التربية والتعليم :https://moe.gov.eg/ar/elearningenterypage/e-learning

  • نقوم بعد ذلك بالضغط على خيار نماذج الطلاب الاسترشادية التي تكون في القائمة الرئيسية.
  • نقوم بتحديد المرحلة الدراسية المطلوبة وبعدها نقوم بتحديد الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الثاني.
  • نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة تنزيل وبعدها سوف يتم تحميل كافة النماذج بطريقة مباشرة على هيئة ملفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى