منوعات

من القائل في الحسيني جناين والرماده زراعي,,,عادني عادني بالي من الزين ساعة؟ إجابة سؤال الحلقة 13 من مسابقة طائر السعيدة

من القائل في الحسيني جناين والرماده

تعد هذه المسابقة من أهم وأبرز الفعاليات التي نالت رواجًا كبيرًا بين الملايين من المتابعين من مختلف أرجاء الوطن العربي والإسلامي، حيث احتضنتها فعالية موسم رمضان للعام 2023، يتم اعتماد فكرة المسابقة على طرح عدد من الأسئلة الدينية والثقافية، وتُمنح جوائز قيّمة للأشخاص الذين يجيبون بشكل صحيح. في هذه المقالة، سوف نناقش إجابات السؤال التالي من القائل في الحسيني جناين والرماده زراعي,,,عادني عادني بالي من الزين ساعة؟ إجابة سؤال الحلقة 13 من مسابقة طائر السعيدة، تابعونا.

من القائل في الحسيني جناين والرماده زراعي,,,عادني عادني بالي من الزين ساعة؟ إجابة سؤال الحلقة 13 من مسابقة طائر السعيدة

تتمحور فكرة مسابقة قناة السعيدة الفضائية حول توزيع الجوائز بالإجابة على أسئلة المشاهدين التي يتم طرحها من قبل الإعلامية مايا العبسي، وهذه المسابقة تجرى في شوارع اليمن حيث يتم التجوال وطرح الأسئلة بشكل عشوائي، يتم باستطاعة من يستطيع الإجابة على أسئلة المارة الفوز بالجوائز على الفور، مع عرض البرنامج الثقافي على شاشات التلفزيون من خلال قناة “السعيدة اليمنية” الفضائية، يمكن للعديد من المهتمين بالبرامج متابعة أحداث البرنامج عبر الرابط المخصص لها، الذي يوفر فرصة الاشتراك في المسابقة.

  • أحمد سيف ثابت.
  • أحمد الكوكباني

الإجابة الصحيحة هي أحمد فضل القمندان.

تقوم قناة السعيدة الفضائية بعرض سؤال للمشاهدين يومياً، وذلك عبر الإعلامية مايا العبسي التي تقدم برنامج طائر السعيدة، أو من خلال موقع مسابقة طائر السعيدة، وهذا يتيح لكم فرصة الإجابة على سؤال المسابقة، تحصل على الفوز في برنامج طائر السعيدة من خلال الإجابة على سؤاله المطروح، والذي يعتبر برنامجًا يمنيًا شهيرًا وضخمًا، يتمثل سؤاله في اقتباس “في الحسيني جناين والرماده زراعي، يعادني عادني بالي من الزَّيْن، سَاعْة”.

موعد عرض مسابقة طائر السعيدة

تعتبر مسابقة طائر السعيدة واحدة من أكثر برامج المسابقات التي تشهدها شهر رمضان في اليمن للمشاهدين، وذلك ابتداءً من عام 2023، يتم عرض البرنامج يومياً خلال شهر رمضان في الساعة العاشرة مساءً على قناة السعيدة اليمنية، ويتم إعادته يوميًا في الثالثة فجراً والواحدة والنصف ظهرًا. للفوز، يجب عليك التحضير مبكرًا للإجابة على سؤال الحلقة اليومية كما هو موضح.

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين

في إطار شهرة مسابقة طائر السعيدة وانتشارها الواسع بين المقيمين داخل وخارج اليمن، يتطلع الكثير إلى المشاركة في هذه المسابقة. وللتسجيل، يتوجب اتباع سلسلة من الخطوات التالية

  • سجّل الدخول إلى رابط مسابقة “طائر السعيدة” واتبع الخطوات بالتفصيل على الرابط المذكور.
  • كتابة اسم المتسابق رباعي .
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بالمتسابق.
  • وضع معلومات الهوية الشخصية للمُشارِكين مثل اسم المحافظة.
  • النقر على أيقونة اشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى