[AlbAd2]
أخبار العالم

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 منصة مظلتي

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

تحرص دولة العراق على الاهتمام بالجانب الاجتماعي لمواطنيها، وتقديم الرعاية اللازمة لهم في هذا المجال. وتأتي الوجبة التاسعة كدفعة مهمة في توفير الرعاية الاجتماعية للأسر الفقيرة والمتعففة. وتعتمد منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية على توفير الدعم اللازم للمشمولين في هذه الوجبة، وذلك من خلال إعلان أسمائهم للجمهور وتأكيد إنجاز الدعم المقدم لهم. وتستمر دولة العراق في العمل على توفير الرعاية الاجتماعية اللازمة لمواطنيها، ليعيشوا حياة كريمة ومستقرة.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق

من الشائع حالياً بحث العديد من المواطنين في جمهورية العراق عن رابط يسمح لهم بالاطلاع على نتائج تقبّل أسماء الأسر المؤهّلة للتحصّل على رعاية اجتماعية، حتى يتمكنوا من معرفة تاريخ صرف المبلغ المخصص للوجبة التاسعة والذي يزامن مع العام 2023، أعلنت وزارة العمل في العراق عن رابط النتائج، وأوضحت أنه يمكن لجميع المواطنين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها للاطلاع على كشف النتائج. ولذلك، يجب اتباع مجموعة من الخطوات المحددة للاستفادة من هذه التسهيلات.

  • انقر على الرابط التالي للوصول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق: https://www.molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/
  • ثم اكتب رمز التحقق واضغط على تسجيل.
  • من ثم، قم بالتدقيق عن رمز استعلام الأسماء للوجبة التاسعة.
  • يُرجى كتابة رقم هوية المتقدم والرمز الخاص بالتحقق.
  • ومن ثم اضغط على (استعلام) بالموقع.

منصة مظلتي أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والرعاية الاجتماعية في العراق أن تم استكمال التحويلات المالية من قبل وزارة المالية لصالح جزء من المخصصات للمتضررين، وذلك بهدف توفير رفاهية مساعدة المواطنين الأشد احتياجًا في الحصول على المساعدات المقدَّمة من حكومة العراق، يمكن لكم أن تتعرفوا على هويات المستحقين للدعم الاجتماعي من خلال استخدام استمارة رعاية اجتماعية على الإنترنت، حيث يستطيعون الدخول بسهولة إلى رابط يحوي أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى