قصف

قالت مصادر عسكرية إن 55 مقاتلًا تابعين لتنظيم الدولة "داعش"، قتلوا في قصف تركي بشمال سوريا، مساء السبت، وذلك بعد أسابيع من الهجمات الصاروخية على مدينة حدودية تركية. وأضافت المصادر، اليوم الأحد، أن...
أرشيفية
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، إن الغارات الجوية على مناطق خاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة في مدينة حلب أسفرت عن مقتل 123 مدنيا بينهم 18 طفلا خلال الأيام السبعة الماضية، التي شهدت تصاعد...
صورة أرشيفية
نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية، مساء اليوم السبت، فيديو جديد يوضح العملية التي نفذتها قوات الجيش أمس الجمعة، والتي أسفرت عن مقتل 60 إرهابيًا جنوب مدينتي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء، فضلاً عن...
أرشيفية
قالت الخارجية الروسية، إن القصف الذي تقوم به تركيا داخل الأراضي السورية هو "دعم سافر للإرهاب"، مؤكدة أن هذه تصرفات عدوانية من دولة تدعم الإرهاب. وأضافت الخارجية في بيان اليوم الاثنين: "نرى في ذلك...
بوتين
نظم اللواء توم بيكيت، كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الأوسط، زيارة إلى القاهرة، قابل فيها اللواء محمد الشحات، مدير المخابرات الحربية، واللواء محمد الكشكي، مساعد وزير الدفاع للعلاقات...
صورة أرشيفية
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن ضربات جوية يُعتقد إنها روسية قتلت 18 شخصًا على الأقل، وأصابت عشرات في بلدة أريحا في شمال غرب سوريا، اليوم الأحد. وأكد رامي عبد الرحمن، مدير المرصد، أن "60 شخصًا...
صورة أرشيفية
شنت طائرات إسرائيلية غارة على قطاع غزة، بعد منتصف ليل الأحد، فيما ارتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا منذ بداية المواجهات في الأراضي الفلسطينية في أول أكتوبر الماضي إلى 79. هاجمت طائرات قوات الاحتلال...
صورة أرشيفية
أعلن الجيش الروسي، اليوم الإثنين، أنه قصف للمرة الأولى منطقة مدينة تدمر في سوريا والتي يسيطر عليها جهاديو تنظيم الدولة الإسلامية. وأورد بيان لوزارة الدفاع الروسية أن المقاتلات الروسية دمرت "موقعا...
ارشيفية
شنت قوات الأمن بشمال سيناء عمليات متفرقة في المناطق بالمحافظ، اليوم الأربعاء، شملت قصفا جويا بمقاتلات "إف 16" لمجموعة إرهابية حاولت استهداف حاجز أمنى بالشيخ زويد. وقُطعت الاتصالات وخدمات الإنترنت...
أرشيفية
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الإثنين، أن السفارة الروسية فى سوريا تعرضت، أمس الأحد، لقصف بقذائف هاون، دون سقوط ضحايا. وجاء فى بيان الوزارة أن "قذيفة هاون سقطت فى محيط السفارة الروسية فى دمشق...
سفارة روسيا في سوريا
يمتلئ تراثنا الشعبي بالكثير من الأمثال التي تحمل قدرًا كبيرًا من الحكمة وتيسر تفسير المعاملات البشرية المعقدة، ولا يخفى على أحد المثل الشعبي الذي يقول: «حبيبك يبلع لك الظلط»، ولعل أبرز الأمثلة على...
فشلت عناصر مسلحة فى تنفيذ هجوم إرهابى على معسكر أحراش رفح، التابع لقوات الأمن، مساء اليوم الإثنين. وقال مصدر أمنى إن مسلحين أطلقوا 3 قذائف، سقطت جميعها بالقرب من المعسكر، دون وقوع إصابات، أو أضرار...
أرشيفية
كتبت حسابات منسوبة لـ"ولاية سيناء" تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشفوا فيها سبب استهداف مطار الجورة. وقالت التغريدة، إن هذا القصفة يأتي ردًّا على اعتقال الأمن الوطني لإحدى سيدات سيناء من...
قتل 10 مدنيين في مدينة ماريوبل الواقعة تحت سيطرة القوات الأوكرانية نتيجة قصف عدد من أحياء المدينة اليوم السبت واتهمت وزارة الدفاع في كييف، من وصفتهم بالانفصاليين، بقصف المدينة الواقعة على بحر آزوف...
ذكرت مصادر لسكاي نيوز عربية أن غارة جوية قام بها الجيش الليبي، اليوم السبت، أدت إلى مقتل صلاح البركي القيادي البارز في ميليشيات فجر ليبيا. والبركي هو أحد قادة فجر ليبيا التي بسطت سيطرتها على طرابلس...
فجر ليبيا
قُتل خمسة مدنيين وأصيب آخرون في قصف مدفعي شنته قوات أمنية موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، على أحياء سكنية بالحوطة، كبرى مدن محافظة لحج، جنوبي اليمن، حسب مصادر طبية وشهود عيان. وقالت...
صورة أرشيفية
أفادت تقارير صحفية يمنية ، قبل قليل، بأن طائرات التحالف العربي قصفت عددًا من منازل مساعدي الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، لاحتوائها على دفاعات جوية. وذكرت التقارير أن مسلحون مجهولون هاجموا رتل...
صورة أرشيفية