#اليوم_الجديد

طالما وقعتي في"وقعة" الزواج فتعلمي يا عزيزتي أن تتعايشي مع"وقعتِك" على طريقة المثل القائل " اللي...
"أتذكرين مرضي وكيف كنتي تهرعين لتضعي يديكي على جبهتي لترتلي بضع آيات من القرآن؟ تذكرين يوم جعلتيني...
النسيان ليس بالأمر السهل .. النسيان ليس "أمر" أصلاً !! ليس له خطوات .. ولا دليل استخدام .. هو ما...