إبراهيم حسن: بدأنا خطوات اللجوء للفيفا في أزمة هروب «بانسيه»

أريستيد بانسيه
أريستيد بانسيه

 

قال إبراهيم حسن، مدير جهاز الكرة بالنادى المصرى البورسعيدي، إن مجلس إدارة النادي قرر تكليف المستشار نصر عزام بمتابعة ملف أزمة اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه، الذي تغيب عن مران الفريق خلال اليومين الماضيين وسط شائعات عن هروبه للضغط على النادي المصري للموافقة على رحيله.

وأضاف «حسن»، في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن مجلس الادارة والجهاز الفني مصران على حفظ حق النادي المصري الذي يربطه باللاعب عقدًا يمتد لموسمين.

وأكد مدير الكرة بالمصري البورسعيدي أن «عزام» سيتقدم بملف متكامل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يوضح كافة ملابسات التعاقد مع اللاعب، وكافة المستندات التي توضح وجهة نظر النادي؛ تمهيدًا لرفع شكوى ضد اللاعب إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم؛ حفاظًا على حقوق النادي المصري.

وانضم «بانسيه»، 33 عامًا، إلى المصري في نافذة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في سبع مباريات مع الفريق، قبل أن يختفي من المدينة، بالتزامن مع تقارير صحفية عن هروبه من النادي للانضمام إلى نادي الرائد السعودي، بعد تأخر النادي البورسعيدي في سداد مستحقاته لمدة ثلاثة أشهر.

التعليقات