الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح.. وكدمة خفيفة في كتف أزارو قبل لقاء الترجي

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم الثلاثاء، في إطار استعدادات الفريق، للمواجهة المرتقبة القادمة التي ستجمعه بفريق الترجي التونسي، ضمن مباريات العودة للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض وليد أزارو، مهاجم القلعة الحمراء، لكدمة خفيفة في الكتف خلال مران اليوم، علي ملعب مختتار التتش بالجزيرة، جاء ذلك إثر كرة مشتركة مع محمد نجيب، وأكمل اللاعب المران بعدها بشكل طبيعي.

وقام أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، ومحمد الشناوي، حارس المرمي، بأداء جانب من التدريبات البدنية المنفردة، عقب انتهاء المران، وحرص اللاعبان علي أداء جانب من التدريبات الإضافية والجري حول الملعب.

وخصص حسام البدري المدير الفني للأهلي، فقرة في مران الفريق، للتدريب على ركلات الجزاء، تحسبًا لانتهاء مباراة العودة بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل فريق، وإحتكام الفريقان لركلات الجزاء، وحرص البدري، علي إلقاء محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق، المقيدين في القائمة الإفريقية، وشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بمباراة الترجي التي سيخوضها الفريق يوم السبت المقبل.

وشهد مران الفريق، الظهور الأول للسوري عبد الله الشامي، مدافع القلعة الحمراء الجديد، بعدما وصل للقاهرة أمس الإثنين، وخاض برنامجًا بدنيًا خاصُا تحت إشراف أنيس الشعلاني مدرب الأحمال، تمهيدًا لتجهيزه بدنيًا للدفع به في المباريات المحلية القادمة.

يذكر أن الأهلي، يستعد لمواجهة الترجي التونسي، في مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السابعة من مساء السبت المقبل، علي ستاد رادس بتونس، وذلك بعد إنتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

التعليقات