تعرف على أهم مباريات اليوم في مختلف البطولات الأوروبية

 

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، غدّا الثلاثاء، العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، بالإضافة إلى مباريات المحترفين.

مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ستقام جميعها فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيبدأ محمد صلاح مشواره بالكأس مع فريقه ليفربول الإنجليزي الذي يواجه فريق ليستر سيتي، وستقام على ملعب "ووكرز ستديوم".

 في حين يشارك أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا في مواجهة ميدلزيره بنفس البطولة، والتي ستقام على ملعب "فيلا بارك" معقل أستون فيلا.

وعلي ملعب "آشتون جيت" يستضيف فريق بريستول سيتي،  نظيره ستوك سيتي الذي يضم في صفوفه النجم المصري رمضان صبحي، وعلى الجانب الآخر يستضيف توتنهام فريق بارنسلي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

برشلونة يسعى الحفاظ على الصدارة.. ومالجا فى مواجهة صعبة أمام فالنسيا

وفي الدوري الإسباني يسعى فريق برشلونة للفوز الخامس بالليجا للحفاظ على صدارة جدول التدريب، عندما يستضيف فريق إيبار بالجولة الخامسة، في المباراة التي ستقام فى تمام العاشرة من مساء الغد على ملعب "كامب نو".

بينما يستضيف فريق فالنسيا نظيره مالجا على ملعب ميستايا فى الجولة نفسها، والتي ستقام فى تمام الثامنة مساء.

الإنتر فى مواجة سهلة بالكالتشيو

وفى الدوري الإيطالي "الكالتشيو" يواجه بولونيا على ملعب "ريناتو دال آرا" ضيفه إنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الخامسة، والتي تقام فى تمام التاسعة إلا ربع.

شالكة وبارين ميونيخ فى قمة الجولة الخامسة بالبوندسليجا

وفى قمة الجولة الخامسة بالدوري الألماني يستضيف شالكة فريق بايرن ميونيخ، والتي ستقام على ملعب "فيلتينس ارينا" فى تمام الثامنة والنص من مساء الغد.

"الكابيتانو" سام مرسي يقود ويجان بالدوري الإنجليزي في الدرجة الثانية

ويلاقي ويجان أتليتيك الذي يلعب له المصري سام مرسي، فريق نورثاميتون تان، ضمن الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، وتقام المباراة فى تمام التاسعة إلا ربع على ملعب "دي ديليو". 

التعليقات