«التدريب مع الناشئين».. هل يكون الفصل الأخير لباسم مرسي في مشواره مع الزمالك؟

مرتضي منصور وباسم مرسي
مرتضي منصور وباسم مرسي

بعد أن عادت المياه لمجاريها بعد إعلان نيته فى التجديد للزمالك عاد باسم مرسي من جديد لدوامة المستشار مرتضي منصور بعد أن خرج أمس رئيس الأبيض مع الكابتن مدحت شلبي ليعلن أن باسم يماطل من أجل التجديد وأنه سيتدرب مع الناشئين كعقوبة له على عدم تجديده لعقده حتى الأن.

تقارير صحفية قالت أن اللاعب رحب بالتجديد للفريق، ولم يمانع في التوقيع وانتظر حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة عقب مران أمس للدخول فى التفاصيل المالية  لملف التجديد والاتفاق على باقي التفاصيل، لكن المفاجأة تمثلت في عدم حضور تيجانا لمران القلعة البيضاء.
وأبدى باسم مرسي لبعض المقربين منه غضبه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، ويرى اللاعب نفسه بانه لم يقصر مع الفريق وفتح يديه للتجديد، في الوقت الذي تفاجأ بانتقادات وهجوم من قبل الإدارة البيضاء عليه.

وخرج أمس رئيس الزمالك ليعلن عن إيقاف باسم مرسي، لأجل غير مسمى، وحرمانه من التدريب مع الفريق الأول، والتدريب مع فريق الناشئين، بعدما رفض التوقيع على عقد جديد.

وأضاف منصور إن باسم مرسي أبلغ إدارة ناديه بأنه لن يوقع على العقد الجديد، إلا في نهاية الموسم الجاري، موضحا أن اللاعب لن يستمر مع الزمالك، وسيتواجد مع قطاع الناشئين.

وقال رئيس الزمالك: إن باسم مرسي يلعب بمشاعر جماهير الزمالك، ويرفض التوقيع على العقد الجديد، ويهرب من التوقيع، وبالتالي لن يستمر وأضاف أن الزملك "خيره على باسم" وهو السبب فى الفيلا والزواج ولكن باسم أدار ظهره للفريق.
وكانت المفاجأة أو الفصل الأخير فى النزاع بين اللاعب ورئيس النادى بعدما تغيب عن حضور مران اليوم مع الفريق والذي انطلق فى التاسعة والنصف من صباح اليوم  استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر، المقرر لها 10 من شهر فبراير المقبل وذلك إعتراضاً منه على قرار الإيقاف والتدريب مع الناشئين.

 

 

التعليقات