7 معلومات عن «بابل» مهاجم الأهلي المنتظر.. خليفة «فلافيو» وشبيه «نيمار»

أرى بابل
أرى بابل

بعث النادى الأهلي، فاكساً رسمياً إلى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، يطالب فيه بضم مهاجمه الأنجولي أري بابل مقابل مليون دولار فقط، رافضا زيادة المبلغ.
هذه ليست المرة الأولي التى يتفاوض فيها الأهلي مع المهاجم الأنجولي أو الظاهرة كما يلقبونه حيث أنه تم ترشيحه فى الصيف الماضي للإنضمام للقافلة الحمراء إلا أن الصفقة لم تتم لأسباب مالية ولكنه عاد مرة أخري للدخول فى حسابات حسام البدري نظراً لحاجة الأهلي لمهاجم أفريقي سوبر لتعويض مكان جون أنطوي الذي بات من المؤكد رحيله عن القلعة الحمراء.

معلومات ومحطات هامة فى مسيرة أري بابل

1- يلعب حالياً فى نادى أول أغسطس الأنجولى مُعاراً من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى لمدة عام.
2- يبلغ من العمر 22 عاما، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

3- سبب التسمية يرجع إلى استكمال لاسم نجم سابق في عالم كرة القدم، وهو الهولندي راين بابل، لاعب ليفربول السابق، والذي خاض العديد من التجارب الناجحة في عدد من الدوريات.
4- لعب المهاجم الدولي 78 مباراة مع فريقه أول أغسطس، سجل من خلالهما 36، بينما خاض 29 مباراة مع منتخب بلاده أنجولا سجل من خلالهما 11 هدف.

5- أشاد به النجم الانجولي فلافيو مهاجم الأهلي السابق ، وقال عنه إنه أفضل مهاجم فى الدورى الأنجولى حالياً وسيكون مكسبا للأهلى ووصفه بأن يكون خليفته في الملاعب.
6- اللاعب يمتلك العديد من المهارات والسرعة فى الجناح الأيسر جعلت البعض يرى أنه يشبه النجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الأسباني.

7- أشاد به قبل فترة النجم السابق عبد العزيز عبد الشافى وطرح إسمه لإدارة النادى من اجل التعاقد معه.

التعليقات