شاهد| تصريحات ساخنة لباسم مرسي: «نمت ساعة ماتش المنتخب.. وبحب الشتيمة»

 

تحدث باسم مرسى، مهاجم فريق نادي الزمالك، عن جميع الأحداث التي تتعلق باستبعاده من قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة أمم إفريقيا 2017، والتي ستقام بالجابون.

ويستعرض "اليوم الجديد" أبرز التصريحات التي أدلى بها مرسي خلال وجده في ضيافة برنامج "حصاد الأسبوع" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”

مرسي: لم أتابع ماتش مصر وتونس

لم يرَ باسم مرسي المباراة الودية التي جمعت المنتخب المصري بنظيره التونسي، وأقيمت أمس على إستاد القاهرة، وانتهت بفوز مصر بهدف دون رد.

وأكد مرسي أنه لم يتابع المباراة نظراً لأنه كان نائمًا وقت المباراة، مضيفا أنه ذهب صباحًا لمران الفريق وعاد لينام ولم يستيقظ إلا للقدوم للبرنامج مما جعل المباراة تفوته.

 

 

باسم مرسي: حزين لأني قدمت الكثير للمنتخب ثم يتم استبعادي

وتعجب مهاجم الزمالك من استبعاده من قائمة الجابون، مشيرا إلى أنه لا يعرف السبب الحقيقي لهذا، مضيفًا أن كوبر يؤكد أن السبب فني رغم أنه سجل في آخر 3مباريات للزمالك.

ونفي مهاجم المنتخب وجود مشكلة شخصية بينه وبين مدرب الفراعنة، على خلفية الواقعة التي حدثت في مباراة غانا، مؤكدًا أن ما حدث على خلاف ما يروج، وأنه في المباراة تعرض للإصابة وتم استبداله بين الشوطين، وقام إيهاب لهيطة المنسق العام للمنتخب بجلب سيارة إسعاف له للذهاب للمستشفى واصطحبه أحد الإداريين، إلا أن الزحام المروري دفعه للذهاب للفندق وتقابل مع كوبر هناك ولم تحدث أي مشكلة، وقام طبيب المنتخب بمنحه حقنة مسكنة للألم ليستطيع الذهاب لمنزله.

 

 

وأكد مرسي أنه لم يتعود أن يحزن على ما فاته، إلا أنه هذه المرة يشعر بحزن عميق فبعد أن تعب في المنتخب وأصبح أحد هدافي للوصول لتلك اللحظة الحاسمة والمشاركة في كأس إفريقيا، يتم استبعاده، أمر يجعله يشعر بالغضب خاصة أنه تم اختياره كأفضل مهاجم في استفتاء الأهرام.

 

 

أشار "الحاسم" كما تلقبه جماهير الزمالك إلى حديثه مع كوبرعلى هامش حفل الأفضل في 2016، قائلا "قالي مبروك على الجائزة، وقلتله ربنا يوفقكم في الجابون، وتفوزوا بالبطولة وتفرحوا الشعب المصري"، مؤكدا إلى أن التعامل كان وديًا للغاية بينهما.

 

 

باسم مرسي: أنتظر الاحتراف قبل التجديد للزمالك

وعن التجديد للزمالك، أكد مرسي، إلى انتظاره عرضًا للاحتراف، قبل التجديد للأبيض، متمنيًا أن يكون العرض أوروبيًا من أجل تحقيق حلمه الذي يسعى له ويرى أنه الوقت المناسب، نافيًا ما تردد عن لعبه الأهلي الذي أكد أنه لن يلعب له أبدا.

وأضاف مهاجم الزمالك إلى امتلاكه أكثر من عرض غير عرض الصين، مؤكدًا أنه لن يخرج غير من بوابة الزمالك، مشيرا إلى تجديده للأبيض فوراً في حالة عدم اتمام التعاقد، مطالبًا الجميع الصبر لمدة 3 أو 4 أيام لتنكشف العروض التي يتحفظ عن ذكرها حاليًا.

 

 

علاقته مع جماهير الأهلي والفرحة بشتيمة جمهور الأحمر

وأكد مرسي أنه يشعر بالفرح عندما تسبه جماهير الأهلي، لشعوره مدى تأثيره، مضيفًا أنه لو كان لاعبًا عاديًا لم يكن أحد التفت له، مضيفًا أنه يرد عليهم كل فترة.

وعن صورته بقميص تريكة والشطة، رفض مهاجم المنتخب المصري الشعور بالندم على تلك الصورة، التي أكد جماهير الأهلي أنه يوجه إساءة لهم، مشيراً إلى أنه لو عاد به الزمن لقام بالتقاطها مرة أخرى خاصة أنها صورة ظريفة،  وجماهير الأهلي كان تسبه وقتها.

وأضاف مرسي أنه ما حدث، هو أن الرقم لم يكن اختاره أحده، ووجدت شنطة مكتوب عليها 22 وباسم مرسي، فأخذتها، ثم حصل الهجوم، متعجبا في أن هناك لاعبين بالأهلي يرتدون 22 ولم ينالوا نفس الهجوم، معبرا عن تقديره لأبوتريكة كلاعب عظيم وصاحب تاريخ.

 

 

باسم: الأهلي متعقد مننا في الكأس

وتحدث باسم مرسي عن مباراة القمة، مؤكداً أن الأهلي استطاع في المباراة الماضية أن يفوز رغم استحواذنا، نظرا لأنه استطاع استغلال الفرص.

وأضاف باسم مرسي أن العقدة النفسية انتقلت للأهلي خاصة في الكأس، "الأهلي لم يفز علينا في الكأس، وأعتقد أننا الأقرب للفوز بالمباراة القادمة بكأس السوبر".

 

 

مرسي: بتهاجم زي رونالدو وعلي جبر أصعب مدافع

وأكد مرسي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر مثله الأعلى في الملعب وخارجه، فالبرتغالي يتم مهاجمته سواء بالإعلانات التي يمثلها، أو غيرها، ويؤكدون أنه مشغول بها عن كرة القدم، رغم أنه ينال جائزة أفضل لاعب في العالم، مثل ما يحدث معي.

وعن أصعب مدافع لعب أمامه عبر مسيرته، أكد مهاجم الزمالك أنه علي جبر هو الأصعب، بعدما لعب أمامه أثناء لعب الأخير بالاتحاد السكندري، فهو مدافع مميز، وأتعبه خلال اللقاء.

التعليقات