شاهد| «آخرهم العفيجي».. 6 علاقات «نسب» ناجحة بين لاعبي كرة القدم

لاعبون زملاء في الملاعب وأسرة عائلية في الحياة
لاعبون زملاء في الملاعب وأسرة عائلية في الحياة
 
علاقة اللاعبين في كرة القدم تتعدى أحيانًا من مجرد الصداقة في الملعب إلى علاقات نسب ومصاهرة، وفي الغالب يكون أغلب هذه العلاقات ناجحة، حيث يذهب اللاعب لصديقه ليطلب منه يد شقيقته وهو ما حدث مع رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتى الإنجليزي، الذي طلب من زميله حارس الفريق الأول بالنادي الأهلي، شريف إكرامي، التقدم لطلب يد شقيقته بعدما استشعر صبحي الحرج في أن يفاتح الكابتن إكرامي، حارس مرمى الأهلي الأسبق في هذا الأمر.
 
1 - «رمضان صبحي»
 
احتفل النجم رمضان صبحي في يوليو الماضي بخطوبته على حبيبة إكرامي، ابنة الكابتن إكرامي وشقيقة حارس الأهلي شريف إكرامي.
 
وحرص عدد من نجوم الأهلي على حضور خطوبة زميلهم المنتقل حديثاً إلى ستوك سيتي الإنجليزي، على حبيبة شقيقة حارس مرمى الفريق شريف اكرامي، وحضر سعد سمير ومحمد هاني وحسين السيد الخطوبة، خاصةً وأنهم أقرب أصدقاء اللاعب في الفريق الأحمر، في ظل إقامة الخطوبة في إطار عائلي.
 
 
 
 
 
2 - أسامة حسني
 
استطاع أسامة حسنى مهاجم الأهلى السابق أن يخطف قلب نجلة محمود الخطيب، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق ليوافق بيبو على الخطبة ويعلن زواج كريمته من الشيخ أسامة لتكوين عائلة أهلاوية صغيرة.
 
 
 
3 - «شيتوس»
 
كما تزوج لاعب الأهلى السابق والمدرب الحالى للإنتاج الحربى وائل رياض الشهير بـ"شيتوس" والذى يعد أحد النجوم الذين يتمتعون بعلاقة نسب مع أحد أكثر الرجال إخلاصاً للأهلى وهو الراحل ثابت البطل والد زوجة وائل، وأحد أنجح مديرى الكرة اللذين عملوا داخل القلعة الحمراء بالإضافة إلى أنه كان حارس مرمى أسطورى معروف بشجاعته وغيرته على القميص الأحمر . 
 
4 - سيد معوض
 
ويرتبط أيضاً رمضان السيد نجم الأهلى الأسبق بعلاقة نسب مع سيد معوض أشهر ظهير أيسر فى تاريخ الاهلى فهو زوج ابنته الذى أنجبت منه "جودى وعمر" ورغم انتهاء مشوار سيد معوض ورمضان السيد مع الكرة إلا أن الناشىء عمر يستكمل مسيرة العائلة داخل جدران القلعة الحمراء.
 
 
5 - أمير عبدالحميد
 
تزوج أمير عبد الحميد، حارس الأهلى السابق، ومنتخب مصر الحالي ووادي دجلة بشقيقة كابتن الزمالك السابق محمد أبو العلا.
 
 
6 - أحمد عادل عبدالمنعم
 
من أشهر العلاقات التي أثارت الجدل داخل الوسط خطوبة حارس النادى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم من نجلة مدرب الحراس السابق بالفريق أحمد ناجي، التي لم تكتمل، وتم فسخ الخطوبة بعد فترة من بدايتها.
 
 
 
7 - أيمن عبد العزيز
 
تزوج أيمن عبد العزيز، لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي أيضًا من نجلة غانم سلطان هو وزميله السابق بالقلعة البيضاء المهاجم عبد اللطيف الدوماني، وهي العلاقة التي تم فصلها، وانتهت بالطلاق لكلا الزوجين من نجلتى سلطان، على الرغم من أنهما تم زفافهم في يوم واحد.
 
8 - كمونة
 
تزوج نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر سمير كمونة من شقيقة ظهير أيمن المقاولون العرب السابق هيثم حسين.
 
9 - خالد جادالله
 
شهدت الملاعب خطوبة نجم الأهلي السابق خالد جاد الله من ابنة الجنرال الراحل محمود الجوهري ولكنها لم تكتمل.
التعليقات