علي معلول: لا أعرف لاعبي الأهلي.. وعبد الحفيظ: قيده إفريقيًا لم يُحسم بعد

علي معلول
علي معلول

 

قال علي معلول، نجم الأهلي الجديد، إن أول من تفاوض معه هو الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي، وبعدها سارت الأمور بشكل طبيعي، حتى تم الاتفاق وحضر للقاهرة لتوقيع العقود، لمدة تمتد إلى أربع سنوات.

وأكد أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أصر على أن أرحل من الصفاقسي بموافقة مسؤوليه، وليس عن طريق الشرط الجزائي فقط، وفي النهاية خرج الاتفاق بين مسؤولي الناديين بشكل رسمي، وبالطريقة التي تليق بحجم الناديين.

وتابع نجم تونس، أنه تلقى بخلاف عرض الأهلي عرضين آخرين من فرنسا؛ الأول من نادي لوريان والآخر من نادي رين، لكنه في النهاية اختار الأهلي، معتبرًا أن اللعب للأهلي أفضل فرصة لأي لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات.

 

 

وأشار إلى أنه لا تجمعه صداقة بأي لاعب مصري سواء في الأهلي أو غيره من الأندية، ولكنه يعرف الكثير من نجوم الأهلي خاصة حسام غالي وحسام عاشور وعمرو جمال وأحمد فتحي، مؤكدًا أنه يجيد اللعب في الجهة اليسرى بجميع مراكزها (ظهير أيسر - جناح أيسر - متوسط ميدان أيسر).

وأعرب عن أمنيته أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعته فيها الجماهير الحمراء، وأن يصبح إضافة للفريق تساعده على تحقيق الألقاب محليًا وقاريًا.

وأضاف، حصلت على لقب هداف الدورى التونسي الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا، وذلك لأنني كنت في الصفاقسي أحصل على حرية كبيرة فى التحرك داخل الملعب حتى أكون فعال وإيجابي في الناحية الهجومية، رغم أنني مدافع.

 

 

وفي سياق متصل قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن معلول يعتبر إضافة قوية للفريق، حيث يملك اللاعب إمكانات فنية وبدنية ستساعد الفريق في الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سيُقيد في قائمة الفريق المحلية فور وصول بطاقته الدولية، على أن يحسم مارتن يول موعد قيده في القائمة الإفريقية خلال الساعات المقبلة.

التعليقات