كوكا في اختبار صعب.. 3 مواجهات قوية بالدوري الأوروبي

كوكا
كوكا

 

يستضيف اليوم فريق نادي ليفربول، فريق نادي بروسيا دورتموند، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، فى مباراة العودة لدور الـ 8 من الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في ألمانيا بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، وهي النتيجة التي تعطي أفضلية نسبية لفريق ليفربول، خاصة أن يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لليفربول والسابق لبروسيا دورتموند على معرفة تامة بقدرات لاعبي فريقه السابق، وهو ما ظهر فى لقاء الذهاب، إذ كان فريق ليفربول هو الأخطر والمتحكم بزمام المباراة، وأضاع أكثر من فرصة مؤكدة.

 

 
 
 
ويحل فريق سبورتنج براجا البرتغالي، الذي يلعب له المصري أحمد حسن كوكا، ضيفًا على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي استطاع الفوز في مباراة الذهاب بالبرتغال بنتيجة 2/1، ما يزيد من صعوبة اللقاء على براجا، إذ يحتاج للفوز بنتيجة 2/0 للعبور إلى نصف النهائي.
 
 
 
 
وتتجدد المواجهة الإسبانية مرة أخرى حين يلتقى فريق إشبيلية، حامل لقب البطولة في آخر موسمين، مع فريق أتليتك بلباو، في مباراة العودة، وكان فريق إشبيلية قد استطاع الفوز في مباراة الذهاب على ملعب "سان ماميس" في مدينة بيلباو بنتيجة 2/1، ليعزز فرصته فى التأهل لنصف نهائى البطولة، والتقدم خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، محققًا رقم قياسي للفريق.
 
 
التعليقات