عودة«جنش ودونجا» لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الإنتاج

جنش
جنش

 

انتظم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب النادي في ميت عقبة، وذلك عقب حصوله على راحة من تدريبات الأمس، بسبب مشاركته مع فريق الشباب ببطولة الجمهورية.

كما شارك الرباعي، "محمود جنش ومحمود دونجا ومحمد عبد السلام ومحمود حسن"، في تدريبات اليوم بشكل طبيعي، عقب خوضهم تدريبات بدنية خفيفة أمس الأربعاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز، إذ يتصدر الفريق جدول المسابقة برصيد 23 نقطة.

وقام كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بتخصيص فقرة تأهيلية وبدنية قوية للاعبين على هامش المران، تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال في الجهاز الفني، حيث يسعى جروس لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، في ظل ضغط المباريات.

من جهته، انتظم السويسري توماس جروتز مدرب حراس مرمي الزمالك، في مران الفريق اليوم، بعد تغيبه عن تدريبات الأمس بسب تعرضه لنزلة معوية.

كما حصل الثنائي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، على إذن من الجهاز الفني للسفر إلى تونس بشكل مبكر، للانضمام لصفوف المنتخب التونسي، خاصة بعد تأكد غيابهما عن لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، بسبب الإيقاف.

 

 

التعليقات