شاهد| في ذكرى الـ«6-1».. الزمالك يحقق المفاجأة

أرشيفية
أرشيفية

تستعيد جماهير الأهلي اليوم الأربعاء، ذكرى الفوز الكبير على غريمه التقليدي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت خارج التوقعات.

لم تكن هناك أي مؤشرات تفيد بأن الأهلي سيحقق الانتصار بنتيجة لا تُنسى، بل إن الثقة كانت تغلب على جماهير الأبيض خاصة بعد فوز فريقه في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

وفي مواجهة الـ 6-1، لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري – وائل جمعة – هادي خشبة – شادي محمد – حسام غالي – إبراهيم سعيد – جيلبرتو – سيد عبدالحفيظ – رضا شحاتة – خالد بيبو – أحمد بلال.

أما الزمالك فلعب بتشكيل مكون من : محمد عبدالمنصف – بشير التابعي طارق السيد – رضا سيكا – إبراهيم حسن – تامر عبدالحميد – محمد أبو العلا – حازم إمام – محمد عبدالواحد – جمال حمزة – حسام حسن.

وسجل للأهلي في هذه المباراة التاريخية كل من: رضا شحاتة وإبراهيم سعيد وخالد بيبو الذي أحرز 4 أهداف، فيما سجل للزمالك حسام حسن.

إلا أن القدر كان رحيما بالزمالك هذا العام من "تحفيل" جماهير غريمه التقليدي في هذه الذكرى، إذ حقق الأبيض لقب كأس مصر بالأمس بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح، في الوقت الذي يواصل الأهلي السقوط وتقديم العروض السيئة في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

التعليقات