مدرب سموحة لمرتضى: «أنا أستاذ جامعي وأفضل من أهلك»

شن ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، هجومًا عنيفًا على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد خسارة فريقه لقب كأس مصر أمام الزمالك، بضربات الترجيح.

وأكد عبد الرازق في تصريحات لقناة "DMC" أن سر غضبه عن استلام الميداليات، هو السخرية منه طوال الأسبوع الماضي، من قبل رئيس النادي الأبيض طوال الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنه هذا لا يصح.

وأضاف مدرب سموحة قائلًا: "طوال الأسبوع الماضي يتم السخرية مني من قبل أحد الأشخاص الكوميدية، ويقول ميمي عبد الرازق يلبس بورنيطة، ميمي عبد الرازق أستاذ جامعي، ووالدتي علمتني أن عتاب الندل اجتنابه".

وواصل المدرب السكندري حديثه قائلًا: "ميمي عبد الزارق رقبته برقبتك أنت وعائلتك، وأطالب الجميع بمتابعة فيلم يا عزيزي كلنا لصوص".

وعن المباراة، قال عبد الرازق: "المنظر واضح، الهدف من دفعة واضحة على كاسونجو، والطرد غير مستحق، واللاعب لم يتفوه بأي شيء، وطارق حامد تعمد إيذاء لاعبين مرتين ولم يتم طرده، إذا كان الأمر هكذا فلنجلس في بيوتنا.

يذكر أن الزمالك توج بكأس مصر بضربات الترجيح، على حساب سموحة، ليضيف بطولة جديدة لرصيده هذا العام، ويرفع رصيده للبطولة 26 في تاريخه.

 

A

التعليقات