ميدو: السعيد خسر جمهور الأهلي.. ولا يمكن الصبر على باسم مرسي

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني المعتزل، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمثال محمد عنتر، وأحمد مدبولي أتظلموا في النادي.

وقال ميدو، في تصريحات لقناة دي إم سي، «لا يجوز أن يأتي لاعب من نادي الأسيوطي، ليشارك بشكل أساسي مع الزمالك».

وأشار ميدو، إلى أن نانا بوكو مهاجم الفريق يؤدي بشكل جيد لكنه تعرض للإصابة مع الأبيض وكان من أهم أسباب الخروج من الكونفدرالية الإفريقية ورحيل إيهاب جلال بعد ذلك».

وأوضح ميدو، أن الزمالك يجب أن يتعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في مركز 10، بالإضافة إلى طارق طه، ومحمد حمدي لاعبا سموحة، مضيفًا «لا يوجد أي مهاجم في الدوري المصري يستحق اللعب للزمالك في الموسم المقبل، وجون انطوي من اللاعبين المميزين الذي أتمنى أن ينضموا للفريق»

وتابع ميدو: «لا يمكن الصبر على باسم مرسي 3 أو 4 سنين، حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر، وباسم من اللاعبين، الذين يجب أن تتعاقد له مع لاعبين مميزين لخلق دوافع جديدة له».

وعلق ميدو، على أزمة عبد الله السعيد، قائلًا «السعيد فاز بالمال والمادة ولكنه خسر جمهور الأهلي، ومن حق الزمالك التعاقد مع اللاعب وهو يستحق 40 مليون جنيه، هو لاعب لا يمكن تعويضه».

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته «الأهلي ذبح عبد الله السعيد بما فعله معه، وأتمنى أن يكون خروج عبد الله للإعارة يكون خطوة أولى لتهدئة الرأي العام ثم العودة من جديد للنادي الاهلي».

 

 

التعليقات