أسطورة ليفربول: صلاح يعذب اللاعبين مثل ميسي.. وأحدهم يعاني الكوابيس بسببه

 

عبر جون ألدريج، هداف ليفربول الإنجليزي السابق، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه محمد صلاح مع فريق ليفربول، خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ما يفعله صلاح أمرًا مدهشًا.

وقال ألدريج، في مقالته عبر موقع "ليفربول إيكو"، أن أداء صلاح ضد واتفورد كان رائعًا، مشيرًا إلى صلاح أخذ الفريق لمستوى مختلف بالفوز بخماسية، بعدما كان الفريق يحقق الفوز الروتيني بهدفين دون رد.

وأضاف مهاجم الليفر السابق، أن صلاح تفوق على سواريز، في أفضل مواسمه، مضيفًا أنه خلق لنفسه العديد من الفرص والأهداف من لا شيء، مؤكدًا أن اللاعب المصري يشبه في تحركاته والطريقة التي يذل المدافعين ليونيل ميسي.

وتحدث مهاجم إنجلترا السابق، عن السوبر هاتريك الذي أحرزه في واتفورد، مبديًا اعجابه بثاني الأهداف الذي تحرك لعرضية أندي باترسون، مضيفًا أنه سيظل ميجل بريتوس يعاني من كوابيس بسبب مواجهة صلاح عندما راوغه، وهو نفس الأمر مع إنجز.

ويعتقد هداف الدوري الإنجليزي السابق، أن صلاح سيصل للهدف 40 مع الفريق هذا الموسم، مضيفًا أن عدد المباريات لن يسعفه في تخطي إيان راش، في عدد الأهداف في موسم واحد، وذلك عندما سجل 47 هدفًا في موسم 1983/1984، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك، ومع إصابة هاري كين ففرصته في نيل لقب هداف الدوري عظيمة، وسيفتخر بها طوال عمره.

وانتقل ألدريج للحديث عن العروض المنتظر تقديمها لضم صلاح، مؤكدًا أن ثلاث فرق فقط يمكنها أن تضم صلاح هي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، معبرًا عن أمنيته بأن يقدر ما فعله ليفربول ويورجن كلوب معه.

وأضاف اللاعب الفائز بآخر ألقاب ليفربول بالدوري، أن صلاح لا يمكن لباريس سوى للمال فقط لأن الدوري الفرنسي ضعيف، مشيرًا، إلى أن برشلونة والريال لا يمكن رفضهم إلا أن صلاح متواضع ويبدو أنه سعيد بالفريق.

واختتم ألدريج تصريحات بتوجيه نصيحة لإدارة الليفر قائلًا: "لا يمكنك أن تستمر في خسارة أفضل لاعبي فريقك وعليهم أن يفعلوا كل ما بوسعهم للحفاظ على صلاح في الأنفيلد لأطول فترة ممكنة".

ويقدم صلاح مستوى رائع مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل 36 هدفًا في كل المسابقات، شارك في 41 مباراة، ويتصدر هدافي البريميرليج برصيد 28 هدفًا، وهو الأعلى تهديفًا في كل الدوريات العالمية.

 

التعليقات