تقارير: السيتي يرصد مبلغًا خياليًا لضم صلاح.. واليونايتد ينافسه

كشفت تقارير لوسائل إعلام إنجليزية، عن دخول مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين في صراع، لضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

وقال إيان مارميون، مدير التسويق لشركة «ستارز جروب» في تصريحاته، أبرزتها صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن ريال مدريد الإسباني، هو المرشح الأكبر للتعاقد مع صلاح، الصيف المقبل بعد موسمه الأول المميز مع الريدز.

وأشار مارميون، إلى أن نادي مانشستر سيتي على استعداد لدفع 11 ضعف ثمن شراء ليفربول له من روما، ما يقرب من 460 مليون يورو، وذلك لضم اللاعب.

بينما أوضحت صحيفة «ذا تايمز» أن اليونايتد يرغب هو الأخر في ضم صلاح، لصفوفه حيث يعتزم تقديم عرض مغري لضم هداف الدوري الإنجليزي.

 وأوضحت الجريدة أن قطبي مانشستر يعرفان أن نادي ليفربول لن يقبل بيبع محمد صلاح، نجم الفريق للمنافس المحلي، مما يجعل فرصهما ضعيفة أمام أندية لباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

يذكر أن محمد صلاح، قد دخل اهتمامات أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، لمحاولة ضمه في الصيف المقبل، بعد أن قدم اللاعب موسمًا هائلًا حتى الآن حيث يتصدر قائمة هدافي الدوريات الأوروبية برصيد 28 هدفًا.

 

 

التعليقات