فرج عامر: صلاح رفض الرحيل عن ليفربول بتعليمات من السيسي

صلاح بصحبة السيسي
صلاح بصحبة السيسي

 

نقل فرج عامر، رئيس نادي سموحة تصريحات على لسان الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي يؤكد فيها، أن قراره بعدم الرحيل عن ليفربول قبل كأس العالم كان بناءً على نصيحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكتب عامر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " صلاح، يصرح تصريحات ناريه عقب احرازه سوبر هتريك عنما سأله مذيع في إحدي القنوات الأوربية ويسأله ماهي وجهتك بعد العروض الهائلة عليك فرد قائلًا لا افكر علي الاطلاق في الانتقال لاي نادي لاني اثق في من ينصحني".

وأكمل: " المذيع: ومن اعطاك هذه النصيحه ؟، صلاح: الرئيس السيسي، قال لي أجل أأي احتراف إلي ما بعد كأس العالم، المذيع: وهل مازلت تتحدث إليه ويتحدث إليك ؟، صلاح: نعم الرئيس يتصل بي كل مباراة ويشجعني وأنا اثق فيه واحبه".

واختتم رئيس سموحة حديثه: "المذيع: حتي الآن بعد أن أصبحت ملكًا على العالم الكروي ؟، صلاح: إذا كنت كما تقول إني أصبحت ملكًا في كرة القدم فالرئيس السيسي، أصبح سيد العالم وسترون يومًا ما أقول وسارسل إليك دعوة لزيارة أم الدنيا، المذيع: أنت ياصلاح متيم بهذا الرئيس؟، صلاح: نعم وتقدر تقول إني أعشقه لأنه والدي.. كم أنت عظيم ياصلاح".

 

التعليقات