كلوب: لم أكن أعلم أن صلاح مهاجمًا.. ولن نعامله بهذه الطريقة

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بما يقدمه نجم فريقه محمد صلاح منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، عن عدم بأن صلاح، يمكنه أن يلعب مهاجمًا خاصة وأنه كان يلعب في مركز الجناح أكثر في فريقه السابق روما الإيطالي.

وأضاف كلوب، أنه من الطبيعي عندما يكون فريقه متقدمًا يترك صلاح، لاعبًا في المنتصف من أجل المرتدات وأنه عند التعاقد معه لم يكن يعلم أنه سيؤدي دور المهاجم بإمتياز ولكنه لاحظ هذا الأمر، وفي الجولة التحضيرية قبل بدء الموسم عرف كل شيء.

وأشار إلى أن «صلاح لم يحب الدفاع مثل الهجوم، وكان يركض في مباراة واتفورد دون توقف كأنه في سباق 100 متر، مثل نهائيات الألعاب الأولمبية».

وأوضح «أشركنا صلاح في مراكز يمكنه أن يسجل فيها أو يساهم فيها بشكل كبير في المباريات، ولن نعامله بطريقة أنت لست بحاجة للتدريب، فقط تعالى يوم السبت من أجل المباراة، وسنراك في أنفيلد أو أي مكان أخر، إنه لا يريد ذلك إنه حاليًا في لحظة يريد فيها تقديم المزيد لتحقيقه».

واختتم مدرب الريدز تصريحاته قائلًا: «صلاح ليس مهاجمًا فقط أو ليس هدافًا فقط، إنه يشارك في أمور أخرى إن لم يكن لديه العديد من المميزات الأخرى المثيرة للاهتمام».

يذكر أن صلاح، يقدم مستوى رائعًا منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يحتل حاليًا صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن الوصيف هاري كين، مهاجم توتنهام.

 

 

التعليقات