الزمالك يكشف تفاصيل التفاوض: لم نحتج أكثر من ساعة لإقناع «السعيد» بالتوقيع

 

كشف أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل مفاوضات عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، مع الزمالك، وتوقيعه لعقود الانتقال للنادي.

وأكد أمير، في تصريحات لبرنامج "المدرج" على قناة "Dmc Sport" أن المفاوضات بدأت عبر صديق مشترك أبلغهم بأن عبد الله السعيد يرغب في الرحيل عن الأهلي، بسبب بعض المشاكل.

وأضاف نجل رئيس الزمالك، أنه تم الاتفاق على موعد لقاء مشترك، وبالفعل تم التفاوض بين الجانبين، مشيرًا إلى أنهم وجدوا مرونة غريبة من اللاعب في التفاوض، حيث لم يأخذ الأمر أكثر من ساعة ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك.

وأوضح أمير منصور، أن السعيد طلب وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل حال وجود عرض خارجي له بعد المونديال، مشيرًا إلى أن النادي رفض ذلك، وأكد له أن الزمالك لا يمانع في انتقال أي لاعب ضاربًا المثل بعمرو جابر وعبد الشافي وشيكابالا وغيرهم.

وواصل أمير حديثه مؤكدًا أن الزمالك طلب من السعيد وضع شرط جزائي يدفعه في حالة إثبات أنه وقع لنادي آخر، وهو ما رحب به اللاعب، مشددًا لهم أنهم لم يكن موقعًا مع أي نادي، مضيفًا أنه وقع بعد ذلك وحصل على أمواله.

وفي ذات الإطار، أكد أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، أن اللاعب وقع على العقود قبل انتقاله من الأهلي، وأنه من حق النادي بنسبة 100%.

التعليقات