ميدو : لا أتوقع تألق لاعبين جدد من المنتخب في كأس العالم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن وجود كأس العالم في مصر له أكثر من مغزى إيجابي لصالح مصر.

وقال ميدو، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، المعروض على قناة "صدي البلد": "وصول كأس العالم لمصر يمثل رسالة قوية بأن مصر قوية وآمنة وتقضي على الإرهاب بفاعلية".

وأضاف نجم المنتخب السابق: "سعيد جدًا بأن تكون مصر ضمن 50 دولة يجوبها كأس العالم"،  وأكمل: "مطمئن على منتخب مصر وأنه قادر على التأهل للدور الثاني، لأننا نمتلك كوكبة مميزة من النجوم ومدرب جيد للغاية".

وعن مجموعة مصر بالمونديال قال: "مجموعة مصر ليست سهلة كما يبدو، ولكني أثق في قدرتنا على التأهل للدور الثاني".

وأكمل: "اللاعب المميز هو من يصنع الفارق مع منتخب بلاده ونحن نعول علي تألق نجمنا محمد صلاح، هناك منتخبات لا تعتمد على الأسماء اللامعة مثل منتخب ألمانيا، ولكنهم مع ذلك مرشحون دائمًا لحصد اللقب".

وأوضح: "من الصعب توقع من يحصد اللقب، ولن تحدث مفاجأت كبيرة بهذه النسخة، منتخبات ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وبلجيكا أتوقع تواجدهم في المربع الذهبي للمونديال"، وتابع : "منتخب الأرجنتين قوي جدًا وبه كوكبة من النجوم في جميع مراكز الملعب، ومدربه خورخي سامباولي، لديه خبرة كبيرة وخاصة في البطولات المجمعة".

واختتم ميدو، تصريحاته: "كنت أتمنى أن أتواجد بالمونديال، ولكني على ثقة تامة بنجوم المنتخب حاليًا، النجوم ذوي الأسماء الكبيرة هم من سيزداد تألقهم وشهرتهم مثل ميسي، ورونالدو، وهازارد، وصلاح، ولا أتوقع بزوغ نجم لاعبين جدد من المنتخب المصري".

 

التعليقات