إكرامى للبدرى: «مش أنا اللى أقعد احتياطى»

شريف إكرامى
شريف إكرامى

من النسخة الورقية للعدد الإسبوعى لجريدة اليوم الجديد:-

شريف يرفض دكة الأهلى ويطلب الرحيل فى الشتاء

صب شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى جام غضبه على حسام البدرى المدير الفنى للفريق بسبب جلوسه احتياطيا على دكة البدلاء وخروجه من حساباته والاعتماد على البديل محمد الشناوى فى المباريات الماضية.

وعقد إكرامى جلسة مع البدرى أكد له فيها رفضه الجلوس احتياطيا وطلب العودة للمشاركة فى المباريات، خاصة أن ابتعاده سيمنعه من الوجود مع قائمة المنتخب فى مونديال روسيا 2018؛ مشددا على أنه سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إذا استمر استبعاده من المباريات والاعتماد على الشناوى، خاصة أن هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة لن يضم أى لاعب لا يشارك فى المباريات مع فريقه.

ورفض البدرى تهديدات إكرامى مطالبا إياه بالالتزام بتعليمات الجهاز الفنى ونقل تهديداته إلى لجنة الكرة إذا كان يرغب فى الرحيل مؤكدا أنه سيواصل الدفع بالشناوى فى المباريات المقبلة.

تهديدات البدرى دفعت إكرامى للانفعال والغضب والقول لمدربه: «مش أنا اللى أقعد احتياطى للشناوى.. سأرحل عن الأهلى إذا لم أشارك فى المباريات».

وفتح إكرامى خطوط اتصال مع عديد من الأندية السعودية للانتقال إليها فى يناير الجارى إذا استمر تعنت البدرى بوضعه على دكة البدلاء والاعتماد على محمد الشناوى.

التعليقات