حسام حسن يهاجم جماهير الأهلي: سجلت أهدافًا أكثر من رئيسه الحالي

عبر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن غضبه من سباب جماهير الأهلي له، على هامش مباراة الفريقين في كأس السوبر المصري، والذي أقيم بملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولعب الأهلي أمام المصري البورسعيدي، ونجح في الفوز بالبطولة بفضل هدف المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، والذي استغل خطأ كارثي لأحمد مسعود حارس المصري في تسجيل الهدف.

وأكد حسن في تصريحات تليفزيونية، أن البعض من جماهير الأهلي قدمت التحية، بينما الجزء الأكبر كان يوجه له السباب قبل بداية اللقاء، مشيرًا إلى أن هذا ما يحزنه.

وأضاف مدرب المصري قائلًا: "أنا أكثر من سجل أهدافًا للنادي الأهلي في تاريخه بالدوري، أكثر من رئيس النادي الحالي، لكنهم لا يقولون هذا الأمر".

وواصل العميد حديثه قائلًا: "لماذا لا يوجد احترام لإناس أكثر من حصدوا بطولات للنادي الأهلي، بالإضافة لإنعاش خزينة النادي بالأموال عبر الاحتراف قبل أن يعرفه أحد سواء في نيوشاتيل السويسري أو باوك اليوناني أو حتى العين، في عصر لم يكن فيه احتراف".

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلا: "لكن رغم ذلك في جماهير محترمة، صحيح ليست الكل، لكني كنت متوقع هذا، كنت أرغب فقط في احترام دولة الإمارات التي تنظم المباراة".

التعليقات