شاهد| الشحات يسجل في أول مشاركة مع العين ويقود فريقه لصدارة الدوري

قاد حسين الشحات، المحترف المصري بصفوف العين الإماراتي، فريقه للفوز، على الوصل في قمة الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في أول مشاركة له مع الفريق.

الشحات انضم منذ أيام للفريق الإماراتي على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر، من فريقه مصر المقاصة، واختار اللعب برقم 74 مع الفريق في المنافسات الحالية.

بدأ حسين الشحات اللقاء، كبديل، قبل أن ينزل بدلًا من ماركوس بيرج في الدقيقة 72 من اللقاء ليبدأ مشواره الرسمي مع الفريق الإماراتي بعد يومين من انضمامه.

الشحات نزل اللقاء وكان العين متقدمًا بهدفين دون رد، سجلهما إسماعيل أحمد في الدقيقة 27، وعمر عبد الرحمن في الدقيقة 70، ويعاني من نقص في الفريق بطرد المدافع مهند العنزي.

عقب نزول الشحات، بستة دقائق سجل أول أهدافه مع الفريق بعد هجمة مرتدة قادها محمد بندر، ومررها للشحات الذي وضعها في المرمى معلنًا الهدف الثالث في الدقيقة 78 من زمن المباراة، فيما قلص كايو النتيجة بإحراز هدف في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

العين أصبح في الصدارة منفردًا برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة اقرب منافسيه، بينما توقف رصيد الوصل عند 25 نقطة متراجعًا للمركز الثالث.

 

 

التعليقات