المصريون بالسعودية.. شيكابالا يسجل في مرمى الحضري وظهور أول لمتعب

خطف فريق التعاون، الذي يلعب له الثلاثي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب، تعادلًا صعبًا، من فريق الرائد، الذي يلعب له محمود عبد الرازق شيكابالا، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي.

مباراة مصرية على الأراضي السعودية حيث اجتمع المحترفون المصريون في تلك المباراة التي كانت مثيرة حتى نهايته، وسط سعي كل فريق لحصد النقاط الثلاثة.

عصام الحضري، بدأ المباراة أساسيًا، بينما لعب عماد متعب ظهر للمرة الأولى مع الفريق عندما حل بديلًا للحاجي كامارا، فيما غاب مصطفى فتحي عن اللقاء، على الجانب الآخر، غاب مصطفى فتحي، بينما شارك شيكابالا مع الرائد أساسيًا، حتى الخروج في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

تقدم التعاون بعد 4 دقائق عبر جيفن البيشي، قبل أن يتعادل يحيي المسلم للرائد في الدقيقة 6، وأحرز شيكابالا هدفًا ثانيًا للرائد بعد مراوغة للحضري وأحرز الهدف الثاني، واستطاع التعاون هدف التعادل في الدقيقة 88 بنيران صديقة أحرزه يحيي المسلم بالخطأ في مرماه.

الرائد يواصل تواجده في المركز الأخير بجدول الدوري، رافعًا رصيده للنقطة 13، بينما يحتل التعاون المركز الثامن، رافعًا رصيده للنقطة 21.

التعليقات