«#مصر_روسيا»| المشاهير يؤازرون «الفراعنة».. وسخرية سعودية

صلاح في مباراة اليوم
صلاح في مباراة اليوم

تصدر هاشتاج "#مصر_روسيا" المركز الثاني  فى قائمة الأكثر تداولًا على موقع التغريدات "تويتر" في مصر والسعودية، بعد هزيمة منتخب مصر من منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

وخيم الحزن على الجمهور المصري بعد الهزيمة، وهاجم النشطاء المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، وغرد عدد من المشاهير على الهاشتاج، وكتبت مصممة الأزياء "إنجي علاء" عبر "تويتر": "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي خلي لاعب أدائه واصل لكده يلعب في مركز صانع الألعاب.. كل مرة نقول مش نافع وبيعطل الهجمات محدش يسمع.. طيب الماتش ده بس مينزلش..كفاية بقي.. مش كده العند!! الحمد لله على كل شيء #مصر_روسيا".

كما أكد اللاعب المصري "جدو" أن الموهبة وحدها لا تكفي، قائلًا: "كان في الإمكان أفضل مما كان.. لكن لازم نعترف أن هناك فارق كبير جدًا في الإمكانيات التكتيكية والفنية و خصوصا البدنية بين المنتخبات الأوربية و اللاتينية و بين منتخباتنا العربية ...الموهبة وحدها لا تكفي".

وتساءلت المذيعة سلمى صباحي :"صعبان عليا جدا أحمد فتحي! هو ليه أصلا الأجوان اللي الفريق يجيبها ف نفسه بالغلط تتحسب؟".

 

 

كما علق المعلق الرياضي الكابتن"مدحت شلبي":"محدش احسن من حد وهتفضل السعودية ومصر حبايب لا تشكيلي وابكيلك".د

وطالب الكابتن إبراهيم سعيد، الجمهور بعدم اللوم على اللاعبين، قائلًا: "أتمنى عدم اللوم على اللاعبين لأنهم لم يقصروا بالملعب والأخطاء واردة في كرة القدم مشكلتنا أننا كتاب مفتوح للخصم بطريقة لعبنا والتشكيل".

وقال المخرج محمد دياب:  "رسميا مصر مخرجتش. لو الأورجواي خسرت الماتشين الجايين واحنا كسبنا السعودية بفرق أهداف نصعد. إرادة ربنا هتخلي مصر كلها تشجع السعودية بكره!".

 

وسخر الفنان السعودي "ناصر القصبي" من خسارة منتخبي مصر والسعودية في مباريات كأس العالم، قائلًا: "مافيش حد أحسن من حد أحنا النكبة وانتوا النكسة تحيا مصر".

وعلق رجل الأعمال المصري "نجيب ساويرس": ملناش نصيب نفرح".

 

 

وانتقد النشطاء المصريون والسعوديون خطة كوبر، وعلقوا "كوبر تحت الصفر"، وتمنى النشطاء السعوديون حظًا أفضل للمنتخب المصري بعد الهزيمة.

 

 

التعليقات